abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الطاقة الخفية للهرم
الطاقة الخفية للهرم
عدد : 01-2008
هل سر القوة الخارقة داخل الهرم يكمن في تجمع القوى الكهرومغناطيسية وغيرها في نقطة ما داخل الهرم ؟..أم هو تخفيف للجاذبية الأرضية والإحتفاظ بالطاقة الجسمية للإنسان بِلا تبديد ؟.
إن الشكل الهرمي كشكل هندسي له خصائص عجيبة في إستجماع قوى خاصة خارقة .. وكأنه يمتص قوى الجاذبية الأرضية ويُوجهها في بؤرة قمته الداخلية والخارجية بما يعطي مجالاً قوياً مركزاً من القمة حتى مركز القاعدة.
وكأن في القمة مركز تَجمع قوى أرضية عبر القاعدة ثم بعد أن يتم تجميعها يتم ردها في خط مستقيم كأشعة الليزر في حزمة من المجالات الكهرومغناطيسية المُجمعة في قلب الهرم كشكل هندسي.
وقد يكون الشكل الهندسي جاذب لِقوى كونية وكهربية من خلال قمة الهرم التي لا تتجمع إلا في الشكل الهرمي. ف إن الإتجاه المحوري نحو إتجاه الشمال - الجنوب المغناطيسي قد يؤثر إيجابياً على صحة الإنسان وقد يعمل على تنشيط الغدد والأنزيمات الحيوية في جسم الإنسان وينشط حركة الدورة الدموية والنشاط العصبي والهرمونات للجسم ، مما يقوي مناعته المكتسبة ويَصد عنه أي غزو ميكروبي مُهاجم أو قوى خفية ضارة ، فيحميه من الأمراض ويساعده على الشفاء من أي مرض يَلُم به.
ومن المعروف أن حول جسم الإنسان هالة كهرومغناطيسية كلما قويت أو دُعمت بقوى خارجية كهرومغناطيسية إزدادت مناعة الإنسان بإذن الله لأنها دِرع منيع ضد الأمراض.
بل العجيب أن شخصية الإنسان تكون قوية ومؤثرة جداً لدرجة السيطرة على الآخرين بسهولة لقوة جاذبية هذه الطاقة ولذا يسمى الإنسان جذاب.
يقولون أن الإنسان فوق سطح القمر يكون أكثر قوة وسرعة وانطلاقاً وفكراً وذكاءً ويبررون ذلك بإضمحلال وضعف الجاذبية القمرية.
فهل يكون الإنسان أخف وزناً داخل الهرم مما يعني ضعف الجاذبية الأرضية داخل الهرم
وكأن الجاذبية هى التى تجذب القوى والطاقات وتسحبها من داخل الإنسان ؟
ولأن الجاذبية داخل الهرم تضعف فَيقل سحب قوى الإنسان ..مما يجعله قوياً .. !!
 
 
محمد عبد السند