abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
Accuray تقدم علاج جديد لسرطان الرئة بدون جراحة
Accuray تقدم علاج جديد لسرطان الرئة بدون جراحة
عدد : 01-2008
تعد شركة Accuray Incorporated جهة رائدة عالمياً في مجال الجراحة الآلية بالأشعة. وقد قدمت الشركة ثلاثة منتجات جديدة مصممة لتحسين طريقة علاج سرطان الرئة. وهذه الأجهزة الجديدة هي Xsight™ Lung Tracking System وXchange™ Robotic Collimator Changer و4D Treatment Optimization and Planning System.

وعند استخدام هذه الأجهزة مع نظام Accuray CyberKnife® Robotic Radiosurgery System توفر الشركة خيار المعالجة بدون جراحة وبدون استخدام وحدات fiducials لعلاج سرطان الرئة مما يساهم في تفادي مخاطر المضاعفات المعروفة الناجمة عن استخدام وحدات markers أو fiducials.
الأكثر من ذلك أن هذه المنتجات تعمل على خفض فترة العلاج من خلال تحسين مراحله فضلا عن خفض عمليات التوقف أثناء تقديم العلاج.
هذا وقد أشار الطبيب Euan S.Thomson الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Accuray قائلا: "شهدت جراحة سرطان الرئة بالأشعة من خلال نظام CyberKnife System زيادة بلغت أكثر من 130% مقارنة بعدد المرضى المعالجين العام الماضي فقط.
وجهاز Xsight Lung Tracking System يتمتع بثورة تكنولوجية هامة مما يعمل على تحسين مكانة نظام CyberKnife System واعتباره مستوى الرعاية القياسي في جراحات الرئة بالأشعة. ومن خلال الجراحة بالأشعة بالنظام الـnon-invasive وهو الأول والوحيد من نوعه في تحديد الأورام بدقة وعلاجها، استطاعت شركة Accuray تخطي عقبات كثيرة للمرضى الذين ليس بإمكانهم الحصول على طريقة المعالجة المعتادة".
وبالنسبة لجهاز Xsight Lung Tracking System فهو يعتمد على نظام تصوير متطور بالأشعة مع تقنيات تسجيل عالية من شأنها تحديد مباشر للورم وتتبعه أثناء العلاج. وهو يعمل بدقة مع نظام Accuray's Synchrony® Respiratory Tracking System لتتبع واكتشاف وتصحيح تحرك الورم وحركة المريض مما يتيح للمرضى إمكانية التنفس بشكل طبيعي دون الحاجة إلى استخدام تقنيات التنفس الصناعي. كما توفر دقة جهاز Xsight Lung عدم الاحتياج لإجراء جراحة أو وضع وحدات radiographic markers or fiducials لتتبع الورم مما يعمل على تفادي المخاطر المرتبطة بهذه الطرق التقليدية في المعالجة.