الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

Boutique: حل أنيق لعرض المجوهرات

Boutique: حل أنيق لعرض المجوهرات
عدد : 11-2007
طرحت شركة فرنسية مؤخرا برنامجا كمبيوتريا جديدا لخدمة محلات المجوهرات. فهو يختص بعرض مجموعات المجوهرات وخدمة عمليات البيع فضلا عن القيام بمحاكاة مشاريع تصميم المجوهرات. وقد أطلق على هذا البرنامج اسم "Boutique". هو عبارة عن برنامج مساعدة في عملية بيع وعرض المجموعات. ومن خلال استخدامه في المتجر، يسمح هذا البرنامج عن طريق شاشة كبرى بعرض صور ثلاثية الأبعاد للمجوهرات المعروضة للبيع. ومن خلال تزويده بنظام عرض فريد من نوعه يعمل هذا البرنامج على عرض المجوهرات بأدق تفاصيلها ومختلف جوانب الأحجار التي تبرق وتتلألأ فضلا عن التركيز على التصميمات المرصعة. وبالتالي فإن إبداع العمل يظهر على الشاشة المسطحة من خلال صور جميلة وأنيقة ورفيعة المستوى.
إلى جانب ذلك يساعد أيضاً برنامج Boutique مسئولة البيع من خلال إعلاء قيمة لقطع المجوهرات المعروضة .. كذلك يمكن للبرنامج محاكاة نفس قطعة المجوهرات بأحجار وبخامات أخرى في إطار تعديلات بسيطة.
يستخدم برنامج Boutique بشكل حصري برنامجاً مسجلاً من شأنه السماح عن طريق عرض متحرك بتقديم كل النواحي الجمالية لقطعة المجوهرات.
إذ يسمح برنامج Boutique بعرض مختلف أنواع المجوهرات من خواتم وعقود ودلايات..الخ. كما يقبل البرنامج كل أنواع الملفات الرقمية الواردة من مختلف البرامج الرئيسية المتخصصة في التصميم أو في معالجة الصور. وهو يوفر إمكانية إجراء التعديلات وتمييز طرق العرض طبقاً لمتطلبات مسئولي الجرافيك في كل متجر.
 
 
هانم بدوى