abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فى يوم السياحة العالمى
السياحة تواجه تحديات المناخ
فى يوم السياحة العالمى
السياحة تواجه تحديات المناخ
عدد : 09-2008
صرح عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة أن وزارة السياحة المصرية ستقوم بتكريم كبار الشخصيات السياحية والاعلامية بحضور وزير السياحة زهير جرانه وذلك يوم الوفاء السياحى الموافق 23 الشهر الجارى فى احدى الفنادق الكبرى بمدينة القاهرة للعام الثالث على التوالى.

كما أعلن عمرو العزبى عن تكريم كبار خبراء السياحة من أصحاب الشركات السياحية والفنادق والمطاعم فى الاحتفال بيوم السياحة العالمى الموافق 27 من شهر سبتمبر الجارى والذى يقام هذا العام فى مركز المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار "السياحة تواجه تحدى تغير المناخ" باعتبار أن المناخ أحد أكبر التحديات العالمية التى تواجه التنمية المستدامة وكواحدة من أهم اهداف الأمم المتحدة الانمائية للألفية الجديدة.

وقد أوضح رئيس هيئة تنشيط السياحة أن تكريم هذا العام سوف يكون للأنشطة السياحية والفندقية التى تهتم بالبيئة وفقا لشعار هذا العام .

جدير بالذكر أن يوم السياحة العالمي الذي تنظمه منظمة السياحة العالمية – وهي الهيئة المعنية بالسياحة في الامم المتحدة ومقرها مدريد في اسبانيا - هو يوم عالمي لتشجيع الوعي لدى المجتمع الدولي تجاه أهمية السياحة وقيمها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية.
 
 
شريف عبد الفتاح