الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ماراثون التقنيات الحديثة لأول مرة فى مصر

ماراثون التقنيات الحديثة  لأول مرة فى مصر
عدد : 11-2008
تقوم شركة سويس فيسك ( Swiss Fesk ) السويسرية المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية بالتعاون مع شركة سبورت تايمنج (Sport Timing) المتخصصة فى ادراة الماراثوانات الدولية – بتنظيم الماراثون الدولى الأول فى أفريقيا والذى يعد الأول بالأجندة الدولية للمارثوانات بالاتحاد الدولى والذى يدار بالتقنيات الحديثة وبالتعاون مع الاتحاد المصرى لألعاب القوى ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2008 صرح بذلك عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط ا لسياحة ، وأكد على أهمية إضافة هذا الحدث فى مصر باعتبارها دولة افريقية بمنطقة الشرق الأوسط.
وقد أوضحت الشركة المنظمة أن جوائز الماراثون سوف تصل إلى 40 ألف دولار بالإضافة إلى الكئوس والميداليات من الاتحاد الدولى بالإضافة إلى شهادات تمنح لجميع المشاركين فى هذا الماراثون .
كما صرح ممثلى الحدث بأن الاتحاد المصرى لألعاب القوى سوف يوجه الدعوة لأبطال العالم من القارة الأفريقية (الاثيوبى والكينى والاريترى) للمشاركة فى الماراثون .
وجدير بالذكر أن هذا السباق الدولى سوف يفتح الباب لمشاركة من يرغب من المصريين والأجانب المقيمين فى مصر.
كما أكد عمرو العزبى على أهمية السباق والعائد الايجابى من تنظيمه فى مصر سنويا وأوضح ان مثل هذه السباقات والتى بدأت فى بعض الدول مثل الولايات المتحدة وألمانيا وسويسرا بدأت بأعداد قليلة ووصلت الى الآلاف فى وقت قليل بما يلقى الأهمية على مثل هذه الأحداث الرياضية الهامة بالنسبة الى السياحة المصرية.
 
 
وائل مهدى