abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
حفلات الزفاف على الشواطىء المصرية آخر صيحة
حفلات الزفاف على الشواطىء المصرية آخر صيحة
عدد : 12-2008
اذا كنت من بين هؤلاء الذين يتطلعون لحفل زفاف غريب ومثير، فمصر تقدم لك العديد من البدائل، فيمكنك الاختيار من بين حفل الزواج الأسطورى في الفنادق الفاخرة او حفلات الزفاف الرومانسية على الشواطئ الذهبية التي تحيط بها المياه الفيروزية.و الشواطىء المصرية تمتلك كل المقومات الجذابة لكل من يبحث عن مكان جديد يجمع ما بين البساطة والرقى فى احياء ليلة العمر وبأقل التكاليف، وقد يفضل المدعوون حضور عقد الزفاف و قضاء اجازاتهم في نفس الوقت.
وتقول ياسمين رضوان مصممة الافراح أن حفلات الزفاف فى الاماكن المفتوحة وبخاصة على الشواطىء بالقرب من المياه او فى الحدائق اخر صيحات الزفاف ولا يشترط امتلاك العروسان فيلا خاصة لان هناك اماكن مخصصة لذلك.
وأوضحت ياسمين ان حفلات الزفاف الحديثة توفر الكثير للعروسين عن مثيلاتها التى تقام فى الفنادق حيث لا يضطر العروسان ولا المدعوين لارتداء ملابس متكلفة وانما بسيطة وتتناسب مع طبيعة المكان.
وناشدت مصممة الافراح كل عروسين مقبلين على الزواج بتخصيص مبلغ معين للزفاف والالتزام به مشيرة الى ان مصممة الافراح لديها المقدرة على تنظيم حفلات الزفاف فى إطار البساطة والروعة وفى حدود أى مبلغ مخصص لها.
وأعزت ياسمين لجوء الكثير من العرسان للأستعانة بمصممة لتنظيم حفلات زفافهم الى راحة البال والاطمئنان التى توفرها لهم كما ان لديها خبرة فى كيفية توظيف الخامات المختلفة مشيرة الى ان العروسان فى يوم الزفاف يكون لديهم قائمة كبيرة من المهام لابد ان يقومو بها ولهذا فليس لديهم وقت لمتابعة كل التفاصيل.
وأشارت ياسمين الى ان هناك زهور صناعية يمكن الاستعانة بها عوضاً عن الطبيعية التى تكون مكلفة احيانا ولها نفس الرونق بحيث لايمكن تفرقتها عن الطبيعية.
 
 
ريهام بركة