الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

قصة عشقي مع أبو الهول

قصة عشقي مع أبو الهول
عدد : 02-2009
أنا من عشاق أبو الهول فهو بالتأكيد أستاذ كبير في فن الصمت والتعبيرعن الإعجاب بأهرامات الفراعنة احدى عجائب الدنيا السبع ،عشقت أبو الهول منذً أول زيارة لي لمصر ووجدت في ملامحه ونظراته أسرار وحكايات تستعصي على اكتشافها وفهمها، فقلت لنفسي : ليتني أكتشف سر نظراته المعبرة ؟
وذات يوم وقبل أكثر من عام تعرفت على الزميلة العزيزة ريهام البربري رئيسة مجلس إدارة جريدة أبو الهول المتخصصة في الجانب السياحي فقلت فهل يعقل أن ريهام البربري تستطيع استنطاق أبو الهول ؟ ولما لا ؟ وفي الحقيقة التي لا جدال فيها وجدت أن جريدة أبو الهول تحاول مسابقة الزمن واثبات الذات وكل يوم اكتشف أن هناك تألق غير محدد للرقي بهذه الجريدة والوصول بها الى مصاف الجرائد العالمية وهذا ما نتمناه للجريدة وللقائمين عليها .
العاملين فيها يجتهدون فى صمت وبداخلهم اصرار عنيد على النجاح والاستمرارية بالرغم من الظروف والمعاناة الصعبة التى تواجهها الجريدة فى منظومة العمل الصحفى السياحى وهذا بحد ذاته يعتبر تحدي كبير لكل من يريد أن ينال بلح الشام وعنب اليمن .
جريدة أبو الهول تمكنت بفضل جهد طاقمها أن تخترق صمت أبو الهول ببحثها الدائم عن كل جديد في عالم السياحة والآثار كي تتواصل مع القارئ المتابع والمهتم بشئون السياحة والآثار ، أنا لم أكن من المهتمين بمثل هذه الأمور الا عندما تعرفت على جريدة ابو الهول .
جريدة أبو الهول بحاجة الى الانطلاق عربياً وعالمياً بحيث تكون صاحبة رسالة مصراويه للعالم الأخر ولا اعتقد أنها لن تنال أعجاب الآخرين ،أنا أتوقع لها شهرة كبيرة سترفع وستعزز من التنمية الاقتصادية السياحية بدرجة أساسية وبنفس الوقت سترفع من أهمية ومكانة الصحافة العامة والمتخصصة في التنمية الاقتصادية لمصر .
واليوم فليس هناك أي مبرر للخوف على جريدة أبو الهول التي تمكنت من استنطاق العبق التاريخي والأصيل لابو الهول مادام الآمل داخل كل إنسان طموح والواقع يقول أن إدارة الجريدة كلها طموح وآمل ... ومن هنا فأننا نتمنى لهم مزيداً من التألق نحو التقدم والنجاح .
 
 
عبدالله مسعد الشعيبي
كاتب يمني- بريطاني