abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
جرانة يغادر متجها الى السعودية لتأكيد نجاح مواسم العمرة والحج
جرانة يغادر متجها الى السعودية لتأكيد نجاح مواسم العمرة والحج
عدد : 03-2009
يغادر السيد زهير جرانه وزير السياحة مصر صباح اليوم متوجها إلى المملكة العربية السعودية على رأس وفد رفيع المستوى من قيادات وزارة السياحة وممثلى غرفتى المنشآت الفندقية وشركات السياحة وعدد من مديرى الفنادق فى مصر، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات السياحية الهامة فى إطار زيادة تدعيم الأواصر بين الجانبين المصرى والسعودى.

ومن المقرر أن يلتقى جرانه أثناء الزيارة مع سمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والدكتور فؤاد عبد السلام الفارسى وزير الحج السعودى، حيث سيتم مناقشة الإجراءات المتخذة لتأكيد ضمان نجاح مواسم العمرة والحج، وفى هذا الشأن -من المزمع- أن يتم تكريم الجهات التى ساهمت فى نجاح موسم الحج من الجانبين المصرى والسعودى.

كما سيلتقى وزير السياحة مع السيد بندر بن فهد آل فهيد رئيس منظمة السياحة العربية لاستعراض الحركة السياحية العربية بوجه عام وحركة السياحة العربية إلى مصر خاصة وذلك فى إطار زيارة وزير السياحة لمبنى منظمة السياحة الجديد بجدة.

كما ستشهد الزيارة مجموعة من اللقاءات المهنية لوزير السياحة لمناقشة آخر تطورات الموقف بالنسبة لتأثير الأزمة الاقتصادية العالمية على حركة السياحة والإجراءات التى تتخذها وزارة السياحة المصرية للحد من الآثار السلبية لهذه الأزمة إلى جانب مناقشة كيفية الحفاظ على معدل السياحة الوافدة من السوق السعودية إلى مصر.

 
 
ريهام البربرى