الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

حصول مصر للطيران على شهادة الايزاجو من الإياتا

حصول مصر للطيران على شهادة الايزاجو من الإياتا
عدد : 04-2009
أكد الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدنى أن حصول شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية على شهادة الأيزاجو يعتبر مهما فى منظومة تطوير الطيران المدنى والارتقاء بمستوى الشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها ،جاء ذلك خلال الاحتفال الذى أقامته مصر للطيران بمناسبة حصول الشركة على شهادة الأيزاجو.

وأشار الوزير الى أن الانجاز الذى حققته الشركة هو نتيجة عمل متواصل يقوم به جميع العاملين بالشركة وأنه يضع شركة الخدمات الأرضية فى مصاف الشركات العالمية.

وقام الوزير بتوجيه شكره الى جميع المشاركين فى هذا الانجاز والمستوى الراقى الذى أصبحت تعمل به الشركة كما وجه الشكر الى جيوفانى بيرزيانى رئيس الاتحاد الدولى للنقل الجوى لمشاركته احتفالية مصر للطيران بهذا الحدث الهام.

ومن جانبه أكد جيوفانى بيرزيانى على أن مشاركته فى الاحتفال يعبر عن مدى اقتناعه بقوة أداء شركات مصر للطيران والمستوى المتقدم الذى وصلت اليه مشيرا الى أن الفريق أحمد شفيق وزير الطيران يتعاون بدرجة كبيرة مع المنظمات العالمية للطيران المدنى بما يحقق التطور للطيران المدنى المصرى.

ومن جانبه أكد الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه يشعر بالفخر والتقدير العميق لجميع الشركات التابعة لمصر للطيران مشيرا الى أن حصول شركة الخدمات الارضية على شهادة الايزاجو الدولية يعتبر خطوة قوية على طريق التقدم والتطور فى مجال النقل الجوى بقيادة الفريق أحمد شفيق وزير الطيران .

فيما اكد المهندس عبد الحميد عيد رئيس شركة الخدمات الأرضية أن الشركة تشهد الأن نقلة نوعية تعكس الاهتمام بتطوير الآداء عن طريق التعاون مع الاتحاد الدولى للنقل الجوى والهيئات والمنظمات فى مجال صناعة النقل الجوى، مشيرا الى ان برنامج الايزاجو يهدف الى تقليل الحوادث الأرضية أثناء خدمة الطائرات واصابات الافراد وتحسين مستوى الخدمة مما ينعكس على آداء شركات الطيران ومصلحة الراكب وتحقيق السمعة الجيدة مما يساهم فى تعظيم العائد وزيادة مكانة شركة مصر للطيران بين أعضاء تحالف ستار وشركات الطيران الأخرى.
 
 
ريهام البربرى