abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
سيدة بريطانية تجرى 51 عملية تجميل لتصبح شبيهة ملكة النيل"نفرتيتى"
سيدة بريطانية تجرى 51 عملية تجميل لتصبح شبيهة ملكة النيل-نفرتيتى-
عدد : 08-2009
ابدى الدكتور زاهي حواس الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار إعجابه الشديد بالسيدة البريطانية نيلين نميتا "49 عاما" والتي تطلق على نفسها "نفرتيتي البريطانية"، لشدة ولعها بالملكة الفرعونية نفرتيني الأمر الذي جعلها تخضع لحوالي 51 عملية تجميل لتتحول إلى نسخة عصرية عن الملكة الفرعونية نفرتيتي، لظنها أنها كانت تلك الملكة في حياة سابقة.

وقال الدكتور حواس أنه سعيد بحب هذه السيدة للملكة الفرعونية وللدرجة التى غزا بها الفراعنة قلوب العالم بهذا الشكل الأمر الذي يجعل سيدة تجرى كل هذه العمليات الجراحية لتتحول إلى شبيهة لنفرتيتي،

مشيرا إلى أنه من الصعب أن تتحول إلى نسخة من الملكة الفرعونية الجميلة إلا أن مجرد الحلم لتتحول إلى نفرتيتي شىء يدعو إلى التقدير والإعجاب.

وأعرب الدكتور حواس عن استعداده لاستقبال السيدة البريطانية نيلين نميتا أثناء زيارتها لمصر وتنظيم زيارة لها لمنطقة تل العمارنة، وهو المكان الذى احتضن بين جنباته حياة ونشاط الملكة الفرعونية نفرتيتي.

وكانت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية قد نشرت تقريرا لها قالت فيه :ان نيلين نميتا أجرت عمليات تجميل منذ 20 سنة، بلغت عددها 51 عملية كلفتها أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني للأنف، و5 للعينين ورفع للحاجبين، و3 لشد وجه، و6 عمليات شد وجه صغيرة، وعمليتي تجميل للشفاه، و3 لزرع ذقن بالإضافة إلى20 عملية تحسين.

ونقلت الصحيفة عن نيلين وهي فنانة مقيمة في مدينة بريجتون إلى أن سعيها للتحول إلى نسخة عن ملكة النيل نفرتيتي بدأ منذ سنوات طفولتها ومراهقتها، حيث كانت تراودها رؤى وأحلام تظهر لها حياة الملكة الفرعونية بالتفصيل قى غرفها وخدمها والطعام الذي كانت تأكله، وحين بلغت 23 من العمر خضعت لجلسات تحليل نفسي، فأدركت أنها كانت ترى هذه الأحلام والرؤى لأن الملكة نفرتيتي تتقمصها.

وأشارت السيدة البريطانية إلى أن الرؤى تزايدت مع مر السنين وقررت وقتها أن تعيد تشكيل وجهها لتبدو كنسخة عصرية من نفرتيتي، معربة عن أملها في زيارة مصر وهي تكتب اليوم عن حياتها كنفرتيتي عصرية، كما تتحضر لعمليات تجميل أخرى لجعل شفتها أكثر دقة وعلى الأنف لتتحول من وجهة نظرها إلى نفرتيتي البريطانية.
 
 
منال كامل