abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
شركة أمريكية تطرح مفاتيح ذهبية لمزيد من الحب
شركة أمريكية تطرح مفاتيح ذهبية لمزيد من الحب
عدد : 09-2009
طرحت شركة تيفاني آند كو الأمريكية المتخصصة في مجال المجوهرات مؤخراً، مجموعة مجوهرات Keys والتى استوحتها من المفاتيح الخاصة بمكاتب الأرشيف الخاص بها. و يمكن للعميل أن يستخدم هذه المفاتيح في فتح الصناديق المميزة التي توفرها الدار العالمية للعملاء أيضاً لحفظ المجوهرات الفاخرة وخلافه. بالاضافة الى تصميم بروشات أيضا على شكل مفاتيح.

وفي تعليق للسيدة بيغا غولدوز أحد مديرى الشركة قالت " مما لا شك فيه أن مجموعة تيفاني آند كو الجديدة فاخرة وهي مناسبة لأن تكون هدية خلال هذا الموسم، حيث أن الهدية لها وقع جميل على قلب من تحب وتبقى ذكرياتها خالدة في الأذهان، ودائماً ما تكون الهدية ذات معنىً خاص عندما تعطى لمن تحب في أوقات معينة. وسيجد العملاء القلادات المصاغة من الذهب الوردي أو الأصفر عيار 18، والبلاتين المرصع بأحجار الماس أو الفضة الإسترلينية. وأود أن أؤكد أن هذه الإكسسوارات ستجد قبولاً واسعاً لدى عشاق الذوق الرفيع خلال هذا الموسم."

جدير بالذكر أن هذه المجموعة تضم مجموعة من التصميمات التي تأخذ شكل الميدالية وأخرى على شكل مفاتيح والتي من شأنها أن تذكرك بمن تحب، وهناك مفاتيح تأخذ شكل الزهرة، وهناك مفاتيح مصاغة من أحجار الماس شديد اللمعان.
 
 
فرح أشرف