abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
واحة الصحة والأمل أول مركز تغذية واستشفاء بوادى النطرون فى مصر
واحة الصحة والأمل أول مركز تغذية واستشفاء  بوادى النطرون فى مصر
عدد : 10-2009
أقام السفير الألمانى بالقاهرة حفل سحور خيرى فى منزله لصالح جمعية أصدقاء الأطفال المرضى بالسرطان وهى جمعية أهلية مسجلة بوزارة التضامن الإجتماعى تحت رقم 231 لسنة 1992 والتى تقوم بإنشاء "واحة الصحة والأمل" - أول مركز تغذية وإستشفاء فى مصر للأطفال المرضى بالسرطان وأسرهم ممول بالكامل من التبرعات.
صمم المشروع ليسع 300 طفلا وأسرهم، بمزرعة فى وادى النطرون للقيام على تغذية الأطفال المرضى بالغذاء الصحى السليم لمرحلة ما بين الجرعات العلاجية كى يرفع من مستوى الجهاز المناعى للمريض مما يؤدى إلى حمايته من المضاعفات الناجمة من إنخفاض المناعة وبالتالى التأكد من إستمرار العلاج فى مواعيده المقررة دون توقف. وقد استعرض القائمون على الواحة خلال برامج الحفل مدى الأهمية التى ستعود على الأطفال المرضى وأسرهم من هذه الرعاية المكملة للعلاج حيث أن الحالة العامة للمريض يترتب عليها إستمرار العلاج من عدمه.

وقد حضر الحفل لفيف من الشخصيات العامة البارزة. كما شاركت مجموعة من الشركات والمؤسسات لدعم المشروع من خلال رعاية حفل السحور مما ساهم فى إنجاحة بشكل كبير.

يظهر فى الصورة:
السيد أولريش هوت- مدير عام فندق ماريوت القاهرة والسيدة حرمه مع السيدة فاتن نجيب رئيسة مجلس إدارة جمعية أصدقاء الأطفال المرضى بالسرطان