abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
في المؤتمر الأول لجمعية خريجي الإعلام: مناقشة المعايير الأخلاقية للإعلام العربي
في المؤتمر الأول لجمعية خريجي الإعلام: مناقشة المعايير الأخلاقية للإعلام العربي
عدد : 01-2010
تعقد جمعية خريجي الإعلام مؤتمرها العلمي الأول الأربعاء الموافق 27 يناير2010 بأحد فنادق محافظة الجيزة الخمسة نجوم تحت عنوان (( المعايير الأخلاقية للإعلام العربي)) ويتم فيه تكريم خريجو الإعلام والسادة وزراء الإعلام والسياحة والمحافظون والسفراء العرب ونجوم الإعلام العربي
يشارك في المؤتمر الذي يتضمن جلستين بحثيتين ومائدة حوار الخبراء رؤساء التحرير الصحف القومية والحزبية والخاصة وقيادات المحطات الفضائية والخبراء والسفراء العرب.
وأكدت الدكتورة ماجي الحلواني رئيس الجمعية وعضو مجلس الشورى إن الهدف من المؤتمر هو رصد المظاهر السلبية التي يعانى منها الإعلام على مستوى تفعيل المعايير الأخلاقية الراسخة التي تضمن الحرية والحفاظ على المجتمع وأفراده أثناء التغطيات الإعلامية صحفيا وفضائيا ولذلك فقد حرصنا على مشاركة أساتذة الإعلام والممارسين والخبراء من مختلف المجالات لتأكيد القيم الإعلامية الأخلاقية كما سيكون المؤتمر بداية سلسلة مؤتمرات وندوات تعقدها الجمعية لعلاج الظواهر السلبية التي تهدد أخلاقيات الإعلام.
وأضافت د. الحلواني أن تكريم السيد وزير الإعلام والسيد وزير السياحة وعدد من المحافظين يأتي في إطار حرص الجمعية على شكر وتدعيم القيادات الإعلامية وللشراكة الخاصة بين الإعلام والسياحة.
 
 
ريهام البربرى