abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
"جنان" تدير فندق عين شندا بمصر
-جنان- تدير فندق عين شندا بمصر
عدد : 01-2010
أبرمت شركة جنان للفنادق والمنتجعات أتفاق شراكة إستراتيجية مع شركة منيرفا للسياحة والسفر يقضي قيام جنان بعملية إدارة فندق عين شندا بمصر.
وحضر إبرام إتفاق الشراكة العديد من الشخصيات المتخصصة والمعنيين بالشأن السياحي الإفريقي والخليجي حيث ابرم العقد عن جنان سعيد أحمد محمد بن بطي رئيس مجلس إدارة شركة الضيافة القابضة فيما ابرمه عن شركة منيرفا للسياحة والسفر وليد عزت رئيس مجلس الإدارة والجهة المالكة للفندق.
ومن جانبه قال نويل مسعود الرئيس التنفيذي لجنان للفنادق والمنتجعات: يمثل الاتفاق الجديد مع شركة منيرفا للسياحة والسفر صحة النهج الذي تتبعه جنان في ادارة الاصول الفندقية ونحن عازمون على النجاح في منطقة هي الأكثر جاذبية سياحية بين المناطق العربية وسوف نستمر على المبادئ التي اطلقناها عند التاسيس ونرى في التحالف الجديد مايعزز من صحة التوجه والقدرة على تحقيق الأهداف المستقبلية داخل وخارج الإمارات لغاية العام 2012.
ومن المتوقع ان يتم تنفيذ بنود الإتفاق بعد انتهاء اعمال تطوير فندق عين شندا البيئي الواقع في عزبة عزب القصر في الوادي الجديد بمصر في الربع الأول من 2010 ليكون بذلك أول خطوة لجنان خارج المحيط المحلي والخليجي بالتوجه نحو مصر.

 
 
رضوى فوزى