abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
بورتو مارينا تستضيف 14 دولة عربية في الملتقى الإعلامي السياحي العربي الثاني
بورتو مارينا تستضيف 14 دولة عربية في الملتقى الإعلامي السياحي العربي الثاني
عدد : 03-2010
تحت رعاية المنظمة العربية للسياحة وعامر جروب ينظم المركز العربي للإعلام السياحي الملتقى الإعلامي السياحي العربي الثاني في مدينة الإسكندرية المصرية خلال الفترة من 17 إلى 22 مارس الجاري بحضور ممثلين عن 14 دولة عربية.

وأوضح المركز العربي للإعلام السياحي في بيان صحفي أن الملتقى الذي يستضيفه منتجع بورتو مارينا الشهير في الساحل الشمالي المصري وترعاه شركة عامر جروب المصرية سيبحث خلال 6 جلسات عمل و3 ورش عمل و12 عرض مرئي عددا من القضايا المهمة ذات الصلة بتشجيع التدفقات السياحية فيما بين البلدان العربية وسبل تحريرها من القيود وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين في عدد من الدول العربية .

وأشار البيان إلى أن الملتقى سيحظى بحضور رسمي من 4 جهات سياحية عربية وإعلامي من السعودية والبحرين والإمارات وقطر والكويت وسوريا ولبنان والأردن واليمن وليبيا وتونس والجزائر والسودان والمغرب ونحو 50 من وسائل الإعلام العربية المقروءة والمسموعة والمرئية .

وأوضح البيان أن الملتقى يتزامن مع اختيار مدينة الإسكندرية المصرية كعاصمة للسياحة العربية وسيشهد حضور محافظ الإسكندرية عادل لبيب ورئيس هيئة التنشيط السياحي في مصر عمرو العزبي وسيقام على هامشه معرضا للمطبوعات السياحية والصور السياحية .



 
 
ريهام البربرى