abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الاتحاد للطيران تقدم عروض سفر مجانية للأطفال
الاتحاد للطيران تقدم عروض سفر مجانية للأطفال
عدد : 05-2010
أطلق الاتحاد للعطلات، وهو أحد الأقسام التابعة للاتحاد للطيران، حملة ترويجية جديدة تحت اسم "الأطفال يسافرون بالمجان" التي تتيح عروض عطلات مجانية للأطفال، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة والوجبات، وذلك إلى 10 وجهات خاصة بالاتحاد للعطلات في جميع أنحاء العالم.
يتم تقديم هذه الحملة الترويجية الخاصة كجزء من حزم عطلات الاتحاد للطيران إلى كوالالمبور وباريس وميونخ ومسقط ولارنكا وإسطنبول وأثينا وعمّان وبيروت وطوكيو. وعندما يقوم شخصان بالغان بحجز حزمة عطلة مع الاتحاد للعطلات إلى هذه الوجهات، يحصل طفل واحد دون سن 12 عاماً على تذكرة سفر مجانية من الشركة، إضافة إلى الإقامة المجانية والوجبات طوال مدة الرحلة.

ويقول بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "تبدي الاتحاد للطيران التزاماً تجاه تقديم أكثر التجارب المجزية إلى عملائنا الذين يسافرون مع عائلاتهم. كما أننا نعرب عن بالغ سعادتنا إزاء إطلاق هذه الحملة الترويجية الجديدة التي من شأنها أن تساعد العائلات على التمتع بأفضل عروض للعطلات مقابل الأموال التي يدفعونها".

وتعد حملة "الأطفال يسافرون بالمجان" جزءاً من حزمة واسعة من الامتيازات المقدمة إلى ضيوف الاتحاد للعطلات، والتي تشمل أيضاً ليالٍ مجانية إضافية وترقية مجانية للغرف ووجبة الإفطار والمواصلات من وإلى المطار، إضافة إلى خصومات مغرية على مجموعة واسعة من الخدمات.

وتكون هذه العروض الخاصة متاحة للبيع حتى 31 مايو، على أن يكتمل السفر قبل العاشر من يونيو المقبل.

ويمكن العثور على المزيد من المعلومات حول هذه الحملة الترويجية في "الصفقات العالمية" الذي طرحته الاتحاد للعطلات، والذي يوفر حزم العطلات إلى وجهات في جميع أنحاء العالم بما فيها أوروبا والولايات المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، فضلاً عن الوجهات الأحدث الخاصة بالاتحاد للطيران في اليابان وسريلانكا.

وللحجز مع الاتحاد للعطلات، يمكن للعملاء زيارة أي من الفروع التابعة للاتحاد للطيران، والتي توفر للعملاء تجربة تخفيضات سفر كاملة، كما تتيح العطلات إلى الوجهات الرئيسية التي تصل إليها الاتحاد للطيران، فضلاً عن المجموعة الكاملة من منتجات وخدمات الاتحاد للطيران
 
 
سمية سليمان