abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الطيران العُماني يسمح باختيار الأغذية على متن رحلاته
الطيران العُماني يسمح باختيار الأغذية على متن رحلاته
عدد : 07-2010
أعلن الطيران العماني عن بدء نظام اختيار نوع الأغذية من خلال القوائم على رحلاته بين مطار هيثرو في لندن العاصمة العمانية مسقط. حيث يضع الطيران العماني ، والذي نجح في ترسيخ سمعة طيبة من خلال توفير تجربة سفر عالية المستوى ، قوائم مأكولات جديدة لمسافريه على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والسياحية، على حد سواء.
و حول ذلك، يعلق بيتر هيل ، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله نحن سعداء لإطلاق هذه القوائم الجديدة، وإنني لعلى ثقة تامة، من أنها ستكون محل إعجاب عملائنا الكرام . لقد عملنا بجد وإخلاص جنبا إلى جنب مع شركة “جيت جورميت” متعهدة الوجبات الغذائية لشركة الطيران، لوضع أفضل القوائم التي تشمل نوعيات ونكهات رائعة للأغذية الموسمية، وبما يتناسب مع جميع الأذواق .
وأضاف هيل إن تقديم هذه القوائم يؤكد على التزام الطيران العماني بتقديم أفضل المنتجات والخدمات مثل الراحة المتناهية والمساحة المتميزة والمنتجات الرائعة، على متن أسطول طائراته.
من جانبه، يعلق جيرهارد انجليتنر ، مدير تطوير قوائم مأكولات الطيران العماني بالقول ، عروض مأكولاتنا لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال تشمل مجموعة كبيرة من الأطباق، سواء الأوروبية منها أو الشرقية ذات النكهات اللذيذة الرائعة. لقد تبين أيضا أن البعض ممن يسافرون معا يتشاركون في تناول وجباتهم الغذائية التي قد تشمل الوجبات الأوروبية والشرقية، ومن ثم يمكنهما أن يتبادلا فيما بينهما، بعضا من أشهى المكونات.
لقد تم تصميم وجباتنا الأوروبية بحيث تلبي أذواق الجميع ، ويشمل ذلك توفير الكافيار الفرنسي لذيذ الطعم. ولكي تستمتع بهذه الرفاهية، ما عليك سوى السفر على متن الدرجة الأولى.
و تُقدم وجبات الدرجة الأولى ورجال الأعمال على صواني وأطباق مصممة خصيصا للناقل، مع أدوات مائدة أنيقة وأواني زجاجية ذات مستوى رفيع، تتناسب مع أجواء السفر.
ويواصل جيرهارد مضيفا، أما في الدرجة السياحية، فإننا نقدم الوجبات على ثلاث مراحل الأولى تتمثل في المقبلات الفاتحة للشهية، يليها ثلاث اختيارات تشمل طبق للأذواق الشرقية وآخر للنباتيين، ومن ثم حلوى الختام.
و قد بدأ العمل بنظام القوائم الجديدة للطيران العماني في شهر يونيو، وذلك على متن الرحلات اليومية المباشرة للشركة من مطار هيثرو إلى مسقط . وفي الوقت الحالي، تصل رحلات الطيران العماني إلى 38 وجهة في كل من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.