الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

البرتغالية و مصر للطيران توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز "TAP "

البرتغالية و مصر للطيران توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز -TAP -
عدد : 08-2010
قامت شركة مصر للطيران بزيادة نطاق التعاون وإضافة نقاط جديدة لاتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة TAP البرتغالية بهدف إضافة خطوط لمصر للطيران وتحقيق أعلى نسبة للمبيعات على النقاط الخاضعة للاتفاقية صرح بذلك الطيار علاء عاشور رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

وقال عاشور أن تلك الاتفاقية ستضيف إلى الشركة إمكانية وضع إسم "مصر للطيران" على رحلات الشركة البرتغالية بين روما ولشبونة وفى المقابل ستقوم الشركة البرتغالية بوضع الرمز الخاص بها على رحلات مصر للطيران بين القاهرة ولشبونة ، والقاهرة وروما ، والقاهرة وميلانو ، وشرم الشيخ وروما ، وروما والأقصر ، وميلانو والأقصر .

وأوضح عاشور أن هذا الاتفاق يحقق مميزات جديدة لكلا من عملاء مصر للطيران والشركة البرتغالية ، حيث أصبح بإمكان أي شركة من الشركتين حجز المقاعد مباشرة على رحلات الشركة الأخرى على النقاط المتفق عليها وهو ما سيؤدى بالتالي إلى إضافة خيارات عديدة أمام العملاء للسفر إلى هذه الخطوط الهامة . مضيفاً أن تلك الاتفاقية ستوفر لعملاء مصر للطيران خيارات أكثر للسفر بين مصر والبرتغال عن طريق المدن الايطالية وهو ما سيفتح أمام الشركة آفاق أكبر للتوسع في المنطقة الغربية من القارة الأوروبية.

وأشار إلى أن تلك الاتفاقية تعتبر بمثابة استكمالا لخطة التوسع التي تقوم بها مصر للطيران في تلك المنطقة الحيوية من القارة الأوروبية ، حيث بدأت مصر للطيران خطواتها بالاتفاقية التي وقعتها مع ( سبان آير) من أجل السفر إلى نقاط جديدة بالغرب الأوروبي وتكثف حالياً جهودها بالرحلات الجديدة التي تضيفها بين ايطاليا والبرتغال ، وكذلك ستشجع الاتفاقية على زيادة حركة السياحة الوافدة من أوروبا إلى مصر ومقاصدها السياحية المختلفة ، ويأتي ذلك أيضاً في إطار سياسة وزارة الطيران المدني المصري بتفعيل مطار القاهرة كمطار محوري و بوابة عبور للشرق الأوسط و أفريقيا.

جدير بالذكر أنه يمكن للعملاء أن يقوموا الآن بالحجز على أي من الرحلات الجديدة التي أضيفت على شبكة مصر للطيران أو شبكة الخطوط البرتغالية ، وكذلك سيستفيد عملاء برنامج المسافر الدائم المسافرين علي مصر للطيران من اكتساب الأميال على رحلات كلتا الشركتين وكذلك التمتع بنفس المميزات التي يحصل عليها العملاء المسافرين على أي من شركات تحالف ستار .