الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

اقبال عالمي من وكالات السفر على برنامج "سيبر رد "

اقبال عالمي من وكالات السفر على برنامج -سيبر  رد -
عدد : 09-2010
أعلنت شبكة سفريات "سيبر" الشرق الأوسط، المتخصصة عالمياً في حلول السفر عالية المستوى، عن البدء في تعميم برنامجها الفريد Red Workspace على أنظمة عملائها حول العالم، والذي يعد جوهر حلول السفر المبتكرة "سيبر رد"، التي أطلقتها الشركة مؤخراً للمساعدة في تعزيز مستوى ولاء العملاء.
ويزوّد البرنامج الجديد وكالات السفر بانطلاقة أسرع وأداء أعلى إضافة إلى ثبات وسرعة الوصول إلى المحتوى مما ينتج عنه زيادة الكفاءة والإنتاجية.

وصرح "دانيل نعوموفيتش" الرئيس التنفيذي لشبكة سفريات "سيبر" الشرق الأوسط، بأن الشركة شهدت شهراً مثيراً تمكنت خلاله رسمياً من تحديث أنظمة 1700 وكالة سفر حول العالم بالتقنية الجديدة منها 55 وكالة سفر في الشرق الأوسط.
وأكد أن Red Workspace يرتكز على مفهوم مبتكر، ويختلف عن أية حلول أخرى متوفرة في السوق، حيث أعرب عملاء الشركة عن تميزه بالسرعة والقوة والثبات بغض النظر عن مشاكل عرض النطاق في الشرق الأوسط، كما أشادوا بالاستجابة الآنية، إضافة إلى أنه يتيح للوكلاء سهولة الوصول إلى المحتوى وكافة الأدوات اللازمة لإدارة متطلبات المسافر بسلاسة من البداية وحتى النهاية.

من جانبه قال "أجاي ماتيو"، مدير التذاكر والحجوزات في وكالة السفر البحرينية، القصيبي للسفر، إنه يمكن وصف "سيبر رد" في كلمة واحدة هي "الكفاءة" نظراً لتميزها بالكفاءة في التصميم والقابلية للاستخدام، حيث تعد أداة فعالة للغاية في خدمة العملاء.
وأوضح أن الحلول الجديدة ساعدت شركته في زيادة أعداد عملائها الذين يمكنها تزويدهم بالخدمات خلال يوم واحد، مشيراً إلى براعتها في عرض أكثر الأسعار تنافسية مما يساعد الشركة على التوفير وتحقيق الأرباح في ذات الوقت.
 
 
فرح أشرف