الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

حجز 70 % من الملتقى قبل 7 أشهر من افتتاحه

حجز 70 % من الملتقى قبل 7 أشهر من افتتاحه
عدد : 11-2010
أعلنت شركة ريد ترافيل اكزيبيشنز، الشركة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي (الملتقي)، أن 70 % من إجمالي المساحة المخصصة لدورة المعرض القادمة في 2011 تم حجزها حتى هذا الوقت ،مشيرة إلى إطلاق مبادرتها الخاصة بتمديد أوقات المعرض بما يعادل يوما واحدا ابتدءا من الدورة المقبلة لتوفير وقت أكثر للشركات والهيئات السياحية المشاركة لتعزيز فرص أعمالها وعروضها قد ساهم في حجز هذه المساحة الكبيرة من المعرض وذلك قبل 7 أشهر من افتتاحه.
وأكدت الشركة حجز نحو 14 ألف متر مربع من المساحة المخصصة لمعرض سوق السفر العربي حتى الآن وهو ما يمثل زيادة بنسبة 5 % مقارنة بنفس فترة التسويق للمعرض في العام الماضي ،مشيرة إلى أن المعرض حقق نسبة تسجيل مسبقة من المشاركين بلغت 64 %على مدى السنوات الثلاث الماضية ترتفع في المعدل إلى 73 % بالنسبة للشركات التي شاركت في دورات المعرض خلال العامين الماضيين وهى نسبة مرضية في ظل تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية والانتعاش الاقتصادي الهش.
وقال مارك والش، مدير مجموعة المعارض في شركة ريد ترافيل اكزيبيشنز: "إن بيع 70 % من المساحة المخصصة للمعرض في هذه المرحلة التسويقية يعد دليلا واضحا على قوة المعرض ومكانته كأكبر حدث عالمي لقطاع السفر والسياحة في المنطقة. كما أن ما تحقق حتى الآن يعني إننا نفي بوعودنا بدعم الجهات المشاركة لتحقيق أهدافها من خلال إطلاق مبادرات لتعزيز فرص أعمالها مثل مبادرة تمديد فترة المعرض ليوم إضافي خلال الدورة المقبلة والتي لاقت تجاوبا كبيرا ساهم في هذه النسبة المرتفعة من الحجوزات حتى الآن".
وينعقد معرض سوق السفر العربي في دورته الـ18 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال الفترة بين 2 – 5 مايو 2011 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
 
ريهام البربرى