abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
حديقة " عالم فيراري" إثارة وخيال السيارة الإيطالية
حديقة - عالم فيراري- إثارة وخيال السيارة الإيطالية
عدد : 01-2011
تسعى أبو ظبي إلى منافسة دبي سياحيا بمحاولة زيادة عدد زوارها السياحيين سنويا بنسبة 15 % للوصول إلى 2,3 مليوني سائح فى نهاية عام 2012،حيث سجلت حدثا فريدا على المستوى العالمي بافتتاح حديقة “عالم فيراري” المغلقة التي شيدت فوق جزيرة "ياس" قبالة مدينة أبو ظبي وتولت بناءها “شركة الدار العقارية” بتكلفة بلغت 40 مليار دولار، على ان تستضيف الحديقة ما يصل الى عشرة آلاف زائر يوميا.

ومدينة “عالم فيراري أبو ظبي” صممت لتجسد قصصاً مستوحاة من تاريخ فيراري للسيارات بأسلوب يروق للعائلات وللهواة والمشجعين من مختلف الأعمار والاهتمامات.

وستضمّ مدينة “عالم فيراري أبو ظبي”، أكثر من 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً تحت سقفها الأيقوني الأحمر الممتدّ على مساحة 200 ألف متر مربع، يتمتع من خلالها رواد المدينة بأفضل تجربة ترفيهية حسية على الإطلاق، من خلال ألعاب الإثارة الأكثر تطوراً في العالم، والمناظر الداخلية الأخاذة، وكل المؤثرات الحسية ذات الطابع الإيطالي الأصيل والمنتشرة في أرجاء المدينة.

وينظم “عالم فيراري أبو ظبي” جولة في مصنع فيراري الشهير في مدينة مارانيلّو الإيطالية التي تتيح للزوار الاطلاع على مراحل إنتاج السيارة وهم في أبو ظبي، كما يمكن للضيوف التمتع بمعالم إيطاليا الشهيرة ومناظر ريفها الخلابة على متن رحلة جوية افتراضية من خلال جولة “في سماء إيطاليا”.