الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الصوت والضوء تطلق خدمات الكترونية جديدة

الصوت والضوء تطلق خدمات الكترونية جديدة
عدد : 01-2011
احتفلت شركة مصر للصوت والضوء والسينما برئاسة اللواء مهندس عصام عبد الهادي بإطلاق اكبر بوابة إليكترونية للشركة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حضور العديد من الشخصيات الهامة من وزارة الاتصالات وعلى رأسهم د. هدى بركة مساعد أول وزير الاتصالات نيابة عن د. طارق كامل وزير الاتصالات ولفيف من الإعلاميين.

وقد أكدت د.هدى بركة ممثل وزارة الاتصالات على التعاون المثمر بين الشركة والوزارة في إطلاق هذا الموقع كما تحدثت عن مستهدف الشركة في تحقيق حجز التذاكر عن طريق البوابة .

وأعلن اللواء اسعد الأخرس العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية عن اهتمام الشركة وحرصها على تنفيذ خاصية حجز تذاكر عروض الصوت والضوء عن طريق هذا الموقع ومستهدف الشركة وهو 25% ،وهو مستهدف عالمي موضحاً أنه خلال الفترة التجريبية للموقع تم حجز 350 تذكرة عن طريق الإنترنت.

يضم الموقع أنشطة الشركة المختلفة من مناطق وعروض الصوت والضوء في مناطقها الخامسة ( الأهرامات- فيلة – الكرنك- أبو سمبل – ادفو) واللغات المستخدمة ،وأسعار التذاكر ،وأوقات العروض مع إمكانية رؤية صور ،ومقاطع فيديو للعروض والمناطق الأثرية كما يمكن للسائح حجز التذاكر ،وشراء الهدايا التذكارية من خلال الإنترنت وخاصية التعامل الإلكتروني الآمن مع البنوك .

ويستعرض الموقع الحفلات المقامة على مسرح الصوت والضوء ،بالإضافة إلى مشروعات الإضاءة التي تقوم الشركة بتنفيذها و والمشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها كإضاءة شارع المعز وقلعة صلاح الدين وكوبري أسوان الملجم ومشروعات الإضاءة المبهرة،والأنشطة السينمائية حيث تمتلك الشركة حق توزيع ما يقرب من 400 فيلم روائي شهير،وأكثر من 3000 فيلم تسجيلي وثائقي،و235 فيلم أبيض واسود ،و120 فيلم ألوان لكبار نجوم السينما.
 
 
ريهام البربرى