الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هيلتون تفتتح "مكادى ريزورت" يونيو القادم

هيلتون تفتتح -مكادى ريزورت- يونيو القادم
عدد : 01-2011
قررت هيلتون العالمية افتتاح فندق"هيلتون مكادى ريزورت" الذي يضم ٦٧٦ غرفة في النصف الثاني من العام الجاري، وهو يعد الفندق الرابع لها في مدينة الغردقة المصرية.
صرح ديف هورتون، الرئيس العالمي للعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون قائلاً: "إن هيلتون مكادى ريزورت سيكون بمثابة إضافة كبيرة بالغردقة، ومن خلاله سوف نستطيع تطبيق أسلوبنا، ومستوى خدمتنا العالمي، وفكرنا المتطور لهذا الفندق المطل على البحر الأحمر".
ويعتبر هيلتون مكادى ريزورت هو رابع فندق يحمل علامة فنادق ومنتجعات هيلتون في الغردقة، إضافة إلى هيلتون الغردقة ريزورت، هيلتون بلازا، و هيلتون لونج بيتش، وسوف يتضمن عدة مرافق منها: غرفتين للاجتماعات، ٣ مطاعم، وعدد ٣ لاونج. وبالنسبة للخدمات الترفيهية فالفندق يضم ثلاثة حمامات سباحة، نادي صحي وسبا، مركز للغطس، وشاطئ رملي خاص، وسوف يكون بمثابة الفندق السابع عشر لهيلتون العالمية بمصر.
ويضيف جان بول هرتزوج، رئيس هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "دخلت هيلتون السوق المصري بالغردقة عام ١٩٩٥، منذ ذلك الحين والغردقة في نمو وتطور متزايد، وهى لا تزال وجهة سياحية متنامية، وتعتبر منطقة مكادى باى على وجه الخصوص وجهة جديدة ومثالية لتعزيز تواجدنا بالغردقة وساحل البحر الأحمر من خلال هذا الفندق الجديد.
جدير بالذكر إن هيلتون العالمية تمتلك حصّة متميّزة في الشرق الأوسط مع ٤٤ فندقًا في ١٤دولة، فضلاً على ٢٩ فندقاً تحت التطوير يُنتظر افتتاحها خلال السنوات القليلة المقبلة.
 
 
سيد عبد العزيز