الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سياحة مصر تشارك في بورصة مدريد ال31

سياحة مصر تشارك في بورصة مدريد ال31
عدد : 01-2011
في إطار حرص وزارة السياحة والقطاع السياحي المصري على المشاركة في البورصات والمعارض الدولية السياحية، تشارك وزارة السياحة بوفد رفيع المستوى يضم مجموعة من قيادات وزارة السياحة والقطاع المهني في الدورة الواحدة والثلاثين لبورصة مدريد الدولية للسياحة "فيتور" والتي تقام في مدريد بأسبانيا خلال الفترة من 19 إلى 23 يناير الجاري.

وتُعد بورصة مدريد الدولية للسياحة واحدة من أهم البورصات السياحية العالمية التي يشارك فيها صناع القرار وممثلو القطاع السياحي من مختلف دول العالم.

ومن المقرر أن يعقد الوفد المصري مجموعة من اللقاءات المهنية مع القائمين على صناعة السياحة فى أسبانيا إلى جانب عدد من اللقاءات الإعلامية الهامة التي سيتم خلالها استعراض آخر تطورات صناعة السياحة المصرية إلى جانب إبراز الجديد في المنتج السياحي المصري والعوامل الجاذبة الجديدة.

جدير بالذكر أن بورصة مدريد سوف تشهد مشاركة حوالي 10.500 شركة من 166 دولة من مختلف أنحاء العالم على مساحة تقرب من 750 ألف م2، وتشارك مصر فى البورصة بجناح تبلغ مساحته 360م2 يشارك فيه 24 شركة سياحية وفندق إلى جانب شركة مصر للطيران وغرفة المنشآت الفندقية وغرفة شركات السياحة .

 
 
ريهام البربرى