abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
هيلتون تفتتح "مكادى ريزورت" بالغردقة يونيو القادم
هيلتون تفتتح -مكادى ريزورت- بالغردقة يونيو القادم
عدد : 01-2011
وقعت هيلتون العالمية عقد اتفاق مع شركة آفاق للتطوير السياحي وذلك لإدارة الفندق الذي يضم ٦٧٦ غرفة "هيلتون مكادى ريزورت"، وبهذا يكون المنتجع هو رابع فندق ينضم لعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون في الغردقة - مصر.

من المتوقع أن يتم افتتاح الفندق، تحت علامة فنادق ومنتجعات هيلتون فى النصف الثانى من عام 2011ويقع المنتجع فى موقع رئيسى فى منطقة خليج مكادى الجديدة، وهى على بُعد حوالى ٣٠ كيلو مترًا جنوب الغردقة، و٣٥ كيلو مترًا من مطار الغردقة الدولي، كما يطل الفندق على البحر الأحمر وبه شاطئ رملي خاص يمتد إلى أكثر من ٤٠٠ متر.

وصرح ديف هورتون، الرئيس العالمي للعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون قائلاً: إن سلسلة هيلتون تؤكد على توسعها العالمي لعلامتها التجارية من خلال توقيع عقد هيلتون آخر بمصر، كما أن هيلتون مكادى ريزورت سيكون بمثابة إضافة كبيرة بالغردقة، ومن خلاله سوف نستطيع تطبيق أسلوبنا، ومستوى خدمتنا العالمي، وفكرنا المتطور لهذا الفندق المطل على البحر الأحمر".

يعتبر هيلتون مكادى ريزورت هو رابع فندق يحمل علامة فنادق ومنتجعات هيلتون فى الغردقة، إضافة إلى هيلتون الغردقة ريزورت، هيلتون بلازا، وهيلتون لونج بيتش، وسوف يتضمن عدة مرافق منها: غرفتين للاجتماعات، ٣ مطاعم تتراوح ما بين مطعم يعمل على مدار اليوم، مطعمين متخصصين، وعدد ٣ لاونج.

وبالنسبة للخدمات الترفيهية فالفندق يضم ثلاثة حمامات سباحة، نادى صحى وسبا، مركز للغطس، وشاطئ رملي خاص، وسوف يكون بمثابة الفندق السابع عشر لهيلتون العالمية بمصر.

ويضيف جان بول هرتزوج، رئيس هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "دخلت هيلتون السوق المصري بالغردقة عام ١٩٩٥، منذ ذلك الحين والغردقة فى نمو وتطور متزايد، وهى لا تزال وجهة سياحية متنامية، وتعتبر منطقة مكادى باى على وجه الخصوص وجهة جديدة ومثالية لتعزيز تواجدنا بالغردقة وساحل البحر الأحمر من خلال هذا الفندق الجديد.

جدير بالذكر ان هيلتون العالمية تمتلك حصّة متميّزة في الشرق الأوسط مع ٤٤ فندقًا في ١٤دولة، فضلاً على ٢٩ فندقاً تحت التطوير يُنتظر افتتاحها خلال السنوات القليلة المقبلة.