abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وجهات أوروبية جديدة للخطوط الوطنية الكويتية
 وجهات أوروبية جديدة للخطوط الوطنية الكويتية
عدد : 01-2011
أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية عن إضافة 10 مدن أوروبية جديدة لشبكة رحلاتها الجوية، لترفع بذلك عدد رحلاتها الأوروبية بالتعاون مع الخطوط النمساوية إلى 29 وجهة أوروبية.

وتأتى هذه الوجهات الجديدة ضمن إطار اتفاقية الشراكة التى أبرمتها الخطوط الوطنية الكويتية مع الخطوط النمساوية في شهر تشرين الأول الماضي.

حيث سيصبح الآن بالإمكان السفر من الكويت إلى مطار فيينا الدولي، ومن ثم مواصلة سفرهم عبر الخطوط الجوية النمساوية إلى 29 وجهة أوروبية وتسلم الأمتعة المسجلة في المحطة النهائية، مما يجعل تجربة السفر أكثر سهولة ومتعة.

وقال عبد السلام البحر، رئيس شركة الخطوط الوطنية الكويتية، إن الهدف من توسيع نطاق اتفاقيتنا مع الخطوط النمساوية لتشمل المزيد من المدن والعواصم الأوروبية أن يصبح بإمكان ضيوف الخطوط الوطنية الآن تسجيل أمتعتهم فى مبنى الشيخ سعد للطيران العام بالكويت، لتصل تلقائياً إلى المحطة الأخيرة فى رحلتهم دون الحاجة إلى إعادة تسجيلها في مطار فيينا الدولي".

وسوف تشمل الوجهات الجديدة الرحلات المباشرة بين بيروت وفيينا، مما يمنح المسافرين فى بيروت إمكانية السفر إلى المحطات الأوروبية الجديدة عبر العاصمة النمساوية فيينا، كما يمنح المسافرين من فيينا إلى بيروت فرصة السفر إلى مختلف المدن والعواصم فى الشرق الأوسط.

ويذكر أن الخطوط الوطنية تقوم بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين مبنى الشيخ سعد للطيران العام ومطار فيينا الدولى، وثلاث رحلات أخرى عبر بيروت أن المحطات العشر الجديدة التى أضافتها الاتفاقية إلى قائمة وجهات الخطوط الوطنية الكويتية تشمل العديد من المدن الرئيسية والمحببة للمسافرين والتى تشمل أمستردام برلين وبولونيا وغراتس وهامبورغ وروما وليون وميونخ ونيس وفينيسيا.