abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
اتصالات راعي ذهبي لبطولة العين الدولية للاستعراضات الجوية
اتصالات راعي ذهبي لبطولة العين  الدولية للاستعراضات الجوية
عدد : 02-2011
أعلنت "اتصالات" عن رعايتها لبطولة العين الدولية للاستعراضات الجوية 2011، وذلك في إطار إستراتيجيتها الداعمة للفعاليات السياحية والرياضية المحلية والعالمية التي تستضيفها الدولة، مما يساهم في إبراز المكانة المميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة، كمركز عالمي لمختلف الأحداث والفعاليات.
تعد بطولة العين للاستعراضات الجوية، التي تقام في الفترة من 4-5 فبراير في مطار العين الدولي من أبرز البطولات العالمية في هذا المجال، وباتت ضمن التقويم الرياضي العالمي بالنسبة لمجموعة كبيرة من المع الطيارين.

وقال جمال النعيمي، مدير عام اتصالات منطقة ابو ظبي، "نحن سعداء بالمشاركة كراع ذهبي في بطولة العين للاستعراضات الجوية، لما تتمتع به هذه البطولة من مكانة مهمة وما تقدمه من إثارة لا نهاية لها للمتفرجين، حيث أصبحت واحدة من أهم البطولات العالمية للاستعراضات الجوية".

وأضاف، "إن مشاركتنا في هذه البطولة تتماشى مع إستراتيجية "اتصالات" الهادفة إلى المساهمة في النجاح الاقتصادي الذي تعيشه دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال دعم المبادرات ذات الصلة بالترويج السياحي في دولة الإمارات . كما تمثل المشاركة في البطولة أيضا منصة هامة بالنسبة لنا للتواصل مع مختلف شرائح عملاء "اتصالات للتعرف على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها. ونحن على ثقة من نجاح فعاليات هذا العام كما في الأعوام السابقة ونتطلع إلى مزيد من الإثارة هذا العام".

يذكر أن البطولة نجحت خلال دوراتها السابقة في استقطاب شريحة واسعة ومتزايدة من المشاركين والإعلاميين والمهتمين والمشاهدين ممن يرون في مثل هذه العروض والبطولات، انعكاساً لتطور وتقدم الدول في مجال الرياضة والتعامل مع تقنية الطائرات على حد سواء.

وتعد "اتصالات" من المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال دعم الأنشطة الرياضية والسياحية في الدولة، وذلك إيماناً من إدارتها بأن المساهمة في إنجاح مثل هذه البطولات يمثل مساهمة مباشرة في إظهار الصورة الحضارية المشرقة لدولة الإمارات العربية المتحدة