abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فورسيزوزن تطلق مدونة لقصص المسافرين
فورسيزوزن تطلق مدونة لقصص المسافرين
عدد : 02-2011
أطلقت فنادق ومنتجعات فورسيزونز مدونتها الجديدة Have Family Will Travel عبر الموقع الإلكتروني: family.fourseasons.com الذي يضم العديد من قصص المسافرين الذين جابوا العالم برفقة العائلة والأصدقاء.
وتضم هذه المدونة مساهمات لكبار المدونين والكتّاب وحتى موظفي فورسيزونز تتناول تجاربهم الشخصية في مختلف الوجهات التي زاروها والنشاطات التي قاموا بها، إضافة إلى تقديم النصائح والاستشارات للعائلات الراغبة في القيام برحلة لقضاء الإجازة.
و قالت سوزان هيلستاب، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في فنادق ومنتجعات فورسيزونز، "أثبتت أبحاثنا التي أجريناها على مدار سنوات عديدة أن الناس يطلبون الاستشارة من العائلة أو الأصدقاء أو الناس الذين يثقون بهم عند قيامهم بالتخطيط لرحلة ما، وذلك للاستفادة من تجارب وخبرات الآخرين في السفر. ومع هذه المدونة الجديدة المتخصصة بالسفر والتي أطلقناها عبر شبكة الإنترنت، بات بإمكان العائلات الآن التواصل مع أصحاب الخبرة في السفر والحصول على النصائح والاستشارات والمعلومات التي يريدونها".

تجدر الإشارة أن فنادق ومنتجعات فورسيزونز تحتفل هذا العام بمرور 50 عاماً على تأسيسها، حيث حرصت المجموعة على مدار 5 عقود على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين وخصوصاً العائلات. وتوفر فنادق المجموعة كل ما تتطلبه الأسرة المسافرة ومراعاه جميع الأذواق.