abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
أوليفر كاف مدير عام ثلاث منشآت فندقية فى ماريوت الدوحة
أوليفر كاف مدير عام ثلاث منشآت فندقية فى ماريوت الدوحة
عدد : 03-2011
أعلن مارك ساترفيلد، رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماريوت العالمية المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:MAR) عن تعيين أوليفر كاف مديرا عاما للمنشآت الثلاث رينيسانس وكورتيارد من ماريوت وشقق ماريوت الفندقية، سيتي سنتر الدوحة. ويتوقع افتتاح المنشآت الثلاث في الربع الثاني من العام 2011.

وتشمل مسؤوليات كاف الإشراف على المراحل النهائية التحضيرية لافتتاح المنشآت الثلاث وإدارتها حتى افتتاحها وانطلاق عملياتها بنجاح. ويتمتع كاف بأكثر من 30 عاما من الخبرة في قطاع الضيافة وكان ترأس في السابق الفريق الذي عمل في مشروع توسعة مجمّع فندق رينيسانس مركز المؤتمرات المكون من 763 وحدة، وشقق ماريوت الفندقية مومباي في عام 2008 كمدير عام للمنشأتين.

وقال ساترفيلد: "نحن سعداء جدا بتعيين أوليفر كاف كمدير للمنشآت الثلاث في قطر. سوف نستفيد كثيرا من خبرته التي يحملها الى الفريق المسئول عن مرحلة ما قبل الافتتاح، ونتطلع لقيادته ورؤيته في مرحلة التطور البارزة".

وقال كاف: "أنا سعيد جدا بالعودة إلى الدوحة وإدارة هذه المنشآت الجديدة لشركة ماريوت العالمية، فكل منشأة منها فريدة بمنتجها لكنها كلها تعزز تميز الدوحة وتطورها كوجهة رئيسية".

بدأ كاف حياته المهنية بشغل مناصب عديدة في قطاع المأكولات والمشروبات ما بين العامين 1980 و1986 في ألمانيا وسويسرا، وعمل مع شركة البواخر السياحية رويال كاريبيان، قبل أن ينتقل إلى الدوحة في العام 1988 ليعمل في المبيعات والتسويق. وفي العام 1994، شغل منصب المدير العام لفندق ماريوت هوا هين في تايلاند ثم انتقل إلى فندق ومنتجع ماريوت بانكوك. وبعد انقطاع لعدة سنوات، عاد إلى مجموعة ماريوت في آسيا في العام 2005 وشغل منصب المدير العام لفندق ماريوت بوسان في كوريا الجنوبية، ثم انتقل إلى مناصب مماثلة في فيتنام والهند.
 
 
ريهام البربرى