abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فندق "ابن بطوطة" لأول مرة في بورصة برلين للسياحة والسفر
فندق -ابن بطوطة- لأول مرة في بورصة برلين للسياحة والسفر
عدد : 03-2011
يشارك فندق ابن بطوطة جيت، احدث فنادق ومنتجعات موفنبيك من فئة الخمس نجوم في دبي، لأول مرة في معرض "بورصة برلين" الدولي للسياحة والسفر لهذا العام، الذي يعد واحدا من ابرز المعارض المكرسة لقطاع السفر والسياحة في العالم. وتأتي مشاركة الفندق في هذا الحدث العالمي في إطار خططه التسويقية التي تستهدف استقطاب الزوار من الأسواق الأوروبية.
وقال اندرو هيوز، مدير عام التسويق والمبيعات في فندق ابن بطوطة جيت: "لدينا الكثير من المقومات والخدمات المميزة التي يوفرها الفندق لضيوفه من الأفراد والمجموعات ممن يتطلعون لقضاء اوقات ممتعة للراحة والاستجمام ويشمل ذلك الشمس والرمال والبحر اضافة إلى التسوق والمأكولات والمشروبات المتنوعة".
وأضاف: "يتميز فندق ابن بطوطة جيت بموقعه الملاصق لمركز ابن بطوطة للتسوق، الذي يعد واحدا من اكبر مراكز التسوق في دبي والعالم ويرتبط بمحطة قطار المترو التي تحمل اسمه ويوفر خدمة مواصلات مباشرة إلى بقية مراكز التسوق في دبي بما فيها دبي مول ومول الإمارات. ويوفر الفندق خدمة نقل مجانية لضيوفه للشاطئ الخاص بمنتجع اوشيانا في نخلة جميرا وهو من فئة 5 نجوم ويبعد مسافة 5 دقائق فقط عن الفندق. وافتتح الفندق مؤخرا ناديا ليليا جديدا يحمل اسم "ديابلو" حيث يمكن لمحبي الموسيقى والرقص قضاء أوقات ممتعة فيه طوال الليل".
وأظهرت إحصاءات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ان المملكة المتحدة وألمانيا تمثلان اهم الوجهات الأوروبية للسياحة الوافدة إلى دبي تليهما فرنسا وايطاليا،حيث استقبلت دبي نحو 8.7 مليون زائر في عام 2010 بزيادة 800 ألف زائر عن 2009 وبلغ ما أنفقوه مباشرة على السكن والإقامة 3.6 مليار دولار أمريكي كعائدات مباشرة.
وقال هيوز: "شكلت الأسواق الأوروبية للزوار من محبي الاستجمام والترفيه، وخاصة المملكة المتحدة وألمانيا، الأسواق الخارجية الأقوى ضمن قائمتنا للأسواق المستهدفة حتى الآن وهى تمثل نحو 20 % من مجموع الأسواق. وعلى الرغم من أننا نستهدف في المقام الأول رجال الأعمال ضمن خططنا، إلا إننا نتوقع رفع نسبة زبائننا من محبي الراحة والاستجمام على مدار العام".
جدير بالذكر أن معرض "بورصة برلين" الدولي للسياحة والسفر, الذي ينعقد في برلين خلال الفترة بين 9 و13 مارس 2011، يستقطب اكثر من 11 الف عارض ونحو 111 الف زائر متخصص في قطاع السفر والسياحة ونحو 68 الف زائر مشترى. ويتمتع المعرض، الذي يقام على مساحة 160 الف متر مربع، بسمعة قوية كواحد من أهم المعارض والفعاليات العالمية المكرسة لقطاع السفر والسياحة ويمتاز بتوقيت إقامته المناسبة لمختلف الجهات المتخصصة في القطاع من فنادق ووكالات سفر ومنظمي جولات سياحية وغيرهم.
 
 
ريهام البربرى