الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

عبد النور يكرم أطباء وحدة الجودة بالوزارة

عبد النور يكرم أطباء وحدة الجودة بالوزارة
عدد : 05-2011
قام منير فخري عبد النور وزير السياحة المصري بتكريم مجموعة من الأطباء العاملين بوحدة الجودة بوزارة السياحة ،لحصولهم على شهادة IGI الخاصة بسلامة الغذاء والصحة والصيانة. بحضور آين جريفز رئيس المنظمة البريطانية للصحة والسلامة المانحة لهذه الشهادة.
وأفاد جريفز أن الشهادة التي تصدرها هذه المنظمة تؤهل الحاصلين عليها للحصول على درجة عالية من الكفاءة فى مجال التفتيش الفندقي.
كما أوضح جريفز أن المنظمة البريطانية للصحة والسلامة تعمل بالتعاون مع كبار منظمي الرحلات والذين يتقدمون ببعض الملاحظات المتعلقة بالسلامة الغذائية في مختلف الدول- من خلال اتحاد منظمي الرحلات- ذلك بالإضافة إلى معهد البيئة والصحة في إنجلترا والجمعية الملكية للصحة العامة.
وقد أثنى السيد جريفنز على الدليل الذي أصدرته وزارة السياحة الخاص بالصحة والسلامة الغذائية والذي تتبعه المنشآت الفندقية في مصر.
جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي للمنظمة يتم تنفيذه بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية وذلك للارتقاء بالخدمات السياحية والفندقية في كافة المقاصد السياحية،كما أن هؤلاء الأطباء وبعد حصولهم على تلك الشهادة من بريطانيا خلال يناير الماضي سوف يتم الاستفادة من خبراتهم لتحسين خدمات السلامة الصحية في المنشآت والمنتجعات الفندقية.
 
 
ريهام البربرى