abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
استعدادات لإطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه
استعدادات لإطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه
عدد : 06-2011
عقدت اللجنة التحضيرية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه اجتماعا لوضع اللمسات الأخيرة خلال اجتماعها الذي عقدته في مقر الغرفة التجارية الصناعية استعداداً لانطلاق النسخة السابعة من المهرجان.
واستعرضت اللجنة المنجز من الأعمال وآلية توزيع كافة المطبوعات الخاصة بالمهرجان على المراكز التجارية والترفيهية المشاركة ومناقشة آلية عمل المركز الإعلامي الذي سيكون مقره في فندق الهوليداي إن القصر طيلة أيام المهرجان.
وأوضح المهندس سلمان البيز أن اللجنة التحضيرية أنهت كافة استعداداتها لاستقبال المهرجان الذي ينطلق يوم الاربعاء القادم.
وأفاد البيز أن المهرجان أسهم بشكل واضح في تنشيط الحركة السياحية والتجارية والترفيهية وأصبح من أهم الفعاليات الداعمة لقطاعي التجزئة والترفيه والايواء ، ويعد محفزاً رئيسياً لمشاركة المراكز التجارية والترفيهية لإقامة فعاليات متنوعة تجذب الجماهير، لافتاً النظر أن المهرجان حقق في السنوات السابقة جملة من الأهداف الاقتصادية والسياحية والاجتماعية.
وأكد البيز أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه عزز من قناعة الأسر والمواطنين والمقيمين بأهمية السياحة وأهدافها الاقتصادية والاجتماعية والترفيهية .
حضر الاجتماع مدير عام القطاع الخدمي بالغرفة المهندس ابراهيم العكاس ورئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان ماجد الحكير ومدير الإدارة السياحية بالغرفة حسين بن مشيط ورئيس لجنة الفنادق بالغرفة عبدالرحمن الصانع ورئيس لجنة المراكز التجارية بالغرفة عضو اللجنة التحضيرية للمهرجان سلمان البيز ورئيس قسم الفعاليات بالإدارة السياحية شالح القحطاني ومدير العلاقات العامة بالشركة خضر مصطفى .