abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فايزة هيكل تستنكر بيان نقابة الأثريين
فايزة هيكل تستنكر بيان نقابة الأثريين
عدد : 07-2012
أعربت الدكتورة فايزة هيكل أستاذ الآثار ونقيب الأثريين تحت التأسيس عن استنكارها واستيائها وأسفها البالغ لما نسب إليها من المشاركة في صدور بيان باسم نقابه الأثريين تحت التأسيس يدعوا فيه الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء بالبقاء على وزارة للآثار وانه حلم الأثريين ،كما جاء فى البيان.
وأكدت هيكل ان هذا البيان الصادر باسم نقابة الأثريين تحت التأسيس لا يعبر عنى وعن رأى في هذا الخصوص حيث اننى مع قرار إلغاء وزارة الآثار والبقاء على المجلس الأعلى للآثار كجهة مسئوله منوطه بالعمل الاثرى فى مصر، لان منصب وزير الآثار أو وجود وزارة للآثار ما هو إلا عمل سياسي والآثار عمل أكاديمي متخصص.
وقالت إن عقد مجلس الإدارة النقابة تحت التأسيس تم فى عدم وجودي لاننى حاليا خارج القاهرة واننى لو صح صدور هذا البيان دون إخطاري أو استخدام اسمي سوف أستقيل من رئاسة النقابة على فورا.
وكانت نقابة الأثريين تحت التأسيس قد صدر عنها اليوم بيان يدعو رئيس الوزراء على الإبقاء على منصب وزير الآثار ووزارة للآثار، باعتباره حلم للأثريين وتم عقد الاجتماع فى غير وجود النقيب الدكتورة فايزة هيكل وتناقلت البيان وسائل الإعلام منسوبا إلى الدكتور ة فايزة هيكل باعتبارها ترأست الاجتماع الذي صدر عنه البيان وهو الامر الذي لم يحدث وإنها ليس لها اى علاقة بواضعي البيان او ما يدعوا اليه او ما جاء فيه جملة وتفصيلا.
 
 
ريهام البربرى