الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح مركز الأعمال للخطوط الجوية الكويتية في دبي بعد التجديد

افتتاح مركز الأعمال للخطوط الجوية الكويتية في دبي بعد التجديد
عدد : 07-2011
افتتح رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية المهندس حمد عبد اللطيف الفلاح اليوم الموافق 17 يوليو التوسعة الجديدة لمركز الأعمال في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية في دبي.
وقال الفلاح عقب مراسم الافتتاح أن مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية نجحت في الدخول في مجال ما يعرف بمركز الأعمال لاسيما ان وجوده بدبي أعطاه ميزات وعلاقات مع الغالبية العظمى من مراكز الأعمال الخاصة بالطيران و مديريها المتمركزين هنا.
وتابع قائلا أن المؤسسة أقامت مركز أعمال في دبي حيث توسعت أعماله و وصلت العام الماضي الى القارة الافريقية في دول مثل تونس والمغرب وموريتانيا وغيرها.
واوضح الفلاح أن مركز الأعمال حقق مع المؤسسة في الكويت في العام 2010 و 2011 ما قيمته عشر ملايين دينار كويتي مضيفا ان "هذه الايرادات ليس رقما سهلا اذا ما قارنها مع سنوات قريبة من عمل المؤسسة لاسيما قبل أن يتم العمل في مركز الأعمال بدبي حيث كانت المؤسسة تدفع كافة مصاريفها من ميزانيتها".
و اوضح أن هناك مبادرات جديدة للمركز منها الحصول على عقود مع بعض الشركات بأن يتم مراقبة كل الأعمال المنوطة بطائراتهم و"هذا الأمر لا يقتصر على الصيانة فقط بل على متابعة الطائرة بعد عمر معين..حيث أن الطائرات تحتاج الى صيانة في أمر معين وفي تاريخ محدد من عملها وفق متطلبات مصنع الطائرة وهو أمر أشبه بالمتابعة والتدقيق ".