abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
جزيرة أسترالية بـ17 ألف دولار في الليلة
جزيرة أسترالية بـ17 ألف دولار في الليلة
عدد : 08-2011
قام السير ريتشارد برانسون بتأجير جزيرة في أستراليا على طراز جزيرة بالي الإندونيسية بـ 17 ألف دولار في الليلة. وتضم الجزيرة الصغيرة، المرسومة على شكل قلب وتدعى ميك سبيس، حوض سباحة بمساحة 500 ألف لتر مياه وناديًا صحيًّا يتسع إلى 15 شخصًا وسينما في الهواء الطلق وصالة تسع إلى 22 شخصًا. وتختلف أسعار إيجار الجزيرة بحسب عدد الأشخاص المدعويين، إذ أن إيجارها يبدأ من 7990 دولار في اللية لثمانية أشخاص و16 ألف و 990 دولار لـ22 في أوقات الذروة السياحية. وتعتبر أسعار إيجار الجزيرة أرخص مقارنة بإيجار جزيرة نيكر في جزر فيرجين البريطانية التي يصل إيجارها إلى 50 ألف دولار في الليلة.
ونظرًا للقيود التي يفرضها مجلس الأمن الإقليمي فإنه يمتنع إصدار أي ضجيج من أي نوع أثناء الاحتفالات طبقًا للشروط. وفي هذا الصدد قال السير ريتشارد برانسون إنه يفضل هذه الجزيرة كثيرًا وإنه يفكر في قضاء بعض العطلات فيها مرتين أو ثلاث مرات سنويًا”. ويأتي هذا في الوقت الذي اشترى فيه السير برانسون وبريت جودفري، المؤسس المشارك في فيرجين أستراليا جزيرة تدعى الخنزير تصل مساحتها إلى 25 آكر في العام 2007 بمبلغ يقل قليلا عن 3 ملايين دولار. وعن ذلك يقول برانسون فكرت مع بريد جودفري في قضاء بعض الأوقات في جزيرة بعيدة عن الصخب حيث الهدوء والراحة، واصفًا الجزيرة بأنها باتت مكانه المفضل في أستراليا، مضيفًا “أدعو السائحين للقدوم والاستمتاع في هذه الجزيرة، مشيرًا إلى أن مجموعة فيرجين التي يمتلكها بصدد استثمار 40 مليون دولار في تأسيس أندية صحية”.
وتابع “لدينا الآن نحو 300 ناد صحي في جميع أنحاء العالم وأعتقد أنه مشروع تجاري ناجح بالنسبة لنا وأن هذه العلامة التجارية تحقق نجاحات كبيرة ومتوالية في أستراليا”.
 
 
شريف عبد الفتاح