abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ارتباك بمطار القاهرة بسبب إضراب عمال التحميل
ارتباك بمطار القاهرة بسبب إضراب عمال التحميل
عدد : 09-2011
سادت حالة من الارتباك معظم رحلات شركة مصر للطيران بسبب إضراب عمال التحميل لليوم الثالث علي التوالي،وبلغت مدة التأخيرات علي الرحلات التي أقعلت منذ مطلع فجر اليوم السبت وحتي الواحدة ظهراً ما بين ساعة إلي ثلاث ساعات.
وبلغ إجمالي عدد الرحلات التي حدث عليها تأخير نحو 29 رحلة ، فيما تسببت الاضرابات في حالة تكدس علي سيور الحقائب والمتعلقات علي الرحلات القادمة الي البلاد .

كانت الشركة قد أصدرت بيانا صحفيا أمس الجمعة يؤكد إنتظام حركة إقلاع طائراتها ،وذكرالبيان ان تحسنا كبيراً قد حدث في مواعيد الاقلاع، بالنسبة للرحلات الداخلية والخارجية ، إلا ان الواقع ياتي عكس البيان وبلغ متوسط تأخر بعض الرحلات عن مواعيد الإقلاع نصف ساعة للرحلات الداخلية و حوالي ساعتين الي ثلاث ساعات للرحلات الدولية وذلك بسبب وصول الطائرات للقاهرة متأخرة - من رحلات سابقة - تأثراً بتأخيرات الخميس .

وتوقعت الشركة انتظام حركة سفر ووصول جميع رحلات مصر للطيران صباح السبت نتيجة للتحسن الذي طرأ على الحركة صباح الجمعة.

ونقل البيان عن المهندس " حسين مسعود " رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن " الشركة تسير يوم الجمعة 117 رحلة دولية وداخلية، حيث يشهد التشغيل كثافة عالية بسبب سفر المصريين المقيمين بالدول العربية بعد انقضاء أجازاتهم ، وكذلك استمرار عودة السادة المعتمرين من جدة و المدينة".

وأضاف مسعود أن مصر للطيران تشكر عملاءها الكرام على تفهمهم للموقف أمس وتبذل قصارى جهدها لعودة انتظام التشغيل للشكل الأمثل بما يحقق رضاء العملاء وراحتهم.

وكانت حركة الطيران في المبني رقم 3 بمطار القاهرة قد شهد إرتباكا وزحاما بسبب الإضراب البطيء لعمال التحميل بمصر للطيران .
 
 
يوسف العومى