abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
طيران الخليج تقدم خدمة جديدة لبرنامج المسافر المتميز
طيران الخليج تقدم خدمة جديدة لبرنامج المسافر المتميز
عدد : 10-2011
في سعيها المتواصل لتحسين خدمات عملائها، توفر طيران الخليج خدمة الترفيع لدرجة الصقر الذهبي عند التسجيل للسفر باستخدام الأميال،وذلك لأعضاء برنامج المسافر المتميز الخاص بالناقلة, وتسري هذه الميزة الجديدة في الحال لجميع أعضاء برنامج المسافر المتميز على امتداد شبكة وجهات طيران الخليج في العالم.

صرحت فايزة البستكي مدير أول برامج الولاء بطيران الخليج إنها لميزة جديدة نقدمها لأعضاء برنامجنا للمسافر المتميز حتى يستمتعوا بتجربة السفر على درجتنا الفاخرة، والتي يمكنهم استخدامها في يوم سفرهم عند إتمامهم لإجراءات تسجيل السفر.

ويعتبر برنامج المسافر المتميز لطيران الخليج وأحد من أفضل برامج الولاء في المنطقة، حيث يحصل أعضاءه الذين يقارب عددهم المليون عضو على أميال أكثر سخاء من الناقلات الأخرى عند سفرهم, ويمكن استبدال تلك الأميال برحلات مجانية أو ترفيع مجاني أو للدخول إلى قاعة الصقر الذهبي أو للوزن الزائد ضمن مزايا أخرى عديدة يتمتع بها أعضاء البرنامج.

وقد تم تغيير اسم برنامج المسافر المتميز لطيران الخليج مؤخراً إلى "فالكون فلاير"، وهو الآن يقدم لأعضائه مزايا أكثر وذات قيمة مضافة مثل الأميال الإضافية حتى ما نسبته 250%، حجوزات مقاعد مؤكدة، الأولوية في استلام الأمتعة، انضمام أفراد العائلة لعضوية البرنامج، وأميال إضافية عند الحجز عن طريق الإنترنت.
 
 
هبة نافع