abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران تخفض أسعار تذاكرها
مصر للطيران تخفض أسعار تذاكرها
عدد : 10-2011
قررت مصر للطيران تكثيف عروضها الترويجية وتوفير مزايا أكثر للمسافرين على متن رحلاتها الجوية من منطلق دورها القومي وتنشيطا منها لحركة السفر والسياحة من وإلى مصر.
وصرح الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه مواكبة لبدء الموسم الشتوي الجديد، فقد قررت الشركة تخفيض 20 % على الأسعار المعلنة لتذاكر السفر لجميع الرحلات على شبكة خطوطنا الدولية سواء من داخل أو خارج مصر حسب القواعد والضوابط المرتبطة بهذا العرض والتي تم إرسالها لجميع الوكلاء السياحيين مع الشركة.

وأضاف نصر أن هذا التخفيض سيطبق على جميع الشرائح السعرية للدرجات (السياحية ورجال الأعمال والدرجة الأولى) ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض عند شراء التذاكر خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى نهاية الشهر الجارى في حين سيتمكن العملاء من السفر بهذه التذاكر حتى 15 يونيو من العام القادم.

وفى نفس الإطار، صرح المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن هذه العروض تستهدف بالدرجة الأولى تنشيط حركة السفر من وإلى مصر وتنشيط للحركة العابرة لمطار القاهرة الدولى وتأتى فى إطار سياسة الشركة الوطنية وسعيها الدائم فى تلبية رغبات عملائها الذين تضعهم دائما على قمة أولوياتها ، مشيرا إلى أن الفترة الراهنة هى فرصة كبيرة للمسافرين للاستفادة بتلك التخفيضات من خلال التخطيط المبكر لحجز رحلاتهم وقضاء العطلات والإجازات بأسعار تشجيعية.
 
 
سيد عبد العزيز