abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
جامعة المنصورة تطلق حملة "المليون سائح" لتنشيط السياحة المصرية
جامعة المنصورة تطلق حملة -المليون سائح- لتنشيط السياحة المصرية
عدد : 11-2011
أطلق طلاب كلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة حملة "المليون سائح" فى محاولة جادة وقوية منهم لتنشيط السياحة المصرية فى ظل الظروف الراهنه التى تمر بها مصر، تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسن على عتمان عميد الكلية.

تهدف الحملة إلى عودة الاقتصاد الوطني والسياحة إلي مصر، وستدعو الحملة الى تنظيم احتفالية كبرى بأحد المواقع الأثرية بالتنسيق مع وزارة السياحة والمجلس الأعلى للآثار يوم 25 يناير القادم احتفالا بمرور عام على ثورة يناير وتنشيطا للسياحة المصرية.

وحول الحملة يقول الاستاذ الدكتور صبحى يونس عطية وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، بأنها تعتبر المبادرة الاولى على مستوى كليات السياحة والفنادق فى مصر، ولنا السبق كجامعة المنصورة فى الدعوة الى هذه الحملة، وقد خصصت الكلية على صفحتها الرسمية على الانترنت مساحة للدعوة لهذه الحملة وما تبعه من ندوات ولقاءات ومؤتمرات بالتنظيم مع طلاب الكلية أنفسهم.

ومن جانبه، قال الدكتور محمود عبد الله أنه لا يوجد تعارض بين هذه الحملة مع مبادرة وضع المنصورة على خريطة السياحة المصرية والتى سبق وأن أطلقتها الكلية من قبل، فكلاهما يكملان الآخر، فعند عودة السياحة بكامل طاقتها الى مصر فسيصبح للمنصورة عروس الدلتا نصيبا من هذه الوفود القادمة، وكلا الحملتين يهدفان الى مزيد من الاستثمارات السياحية وخلق المزيد من فرص العمل للمصريين.

يذكر أن طلبة الكلية قاموا بتأسيس صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من أجل التعريف بالحملة ودعوة المهتمين من أصحاب الشركات السياحية والمصريين للمشاركة فيها عبر الرابط الالكترونى التالي
http://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D8%AD/220725547994819
 
 
ريهام البربرى