الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هيلتون العالمية تتوسع فى مصر

هيلتون العالمية تتوسع فى مصر
عدد : 11-2011
قال كريستين جريج نائب رئيس العمليات فى مصر ودول الشام لفنادق هيلتون والذى يزور مصر حاليا "إن هناك تأثيرات ليست ايجابية فى المنطقة لكننا يجب أن نستمر فى وضع مصر على خريطتنا لأهميتها الكبيرة فى المجال السياحى " .
وأضاف فى المؤتمر الصحفى، الذى عقده اليوم للإعلان عن توسعات فنادق هيلتون فى مصر، إن الأوضاع فى المنطقة أثرت على نسبة الاشغال فى الفنادق فى مصر ووصلنا إلى 50% فى الاشغال العام الحالى، وهو ما يعنى فقدان خسارة تصل إلى 50% عن الأعوام السابقة، مشيرا إلى نسبة زيادة فى الاشغال فى شرم وصلت إلى 90% ونحاول أن نشجع ونحفز السفر إلى مصر للترويج لها كمقصد سياحى هام وذلك بالتعاون مع شركائنا حول العالم .
كما أشار إلى أن خطط التسويق والترويج مستمرة لدعم القطاع السياحى المصرى الذى نؤكد أنه واعد ونعمل على عقد المؤتمرات والاجتماعات بالاضافة إلى الحملات لننصح بمصر كمقصد سياحى هام وهو التزام منا تجاه مصر .
وأشار أيضا الى إن فنادق هيلتون هى الأقدم فى مصر وبدأت منذ 53 عاما وهناك الكثير من الفنادق التى تندرج تحت علامتنا مثل كونراد، وتعد هيلتون العالمية اول علامة تشغيل فندقى فى المنطقة العربية، "وبالرغم من التحديات التى يشهدها قطاع السياحة فى مصر الا أننا نعمل ومستمرون فى عملنا سواء فى مصر أو الدول المحيطة" .
وأضاف القول" أنه جارى تحويل فندق ريزيدنت فى الزمالك إلى فنادق هيلتون وهناك خمسة فنادق فى القاهرة واخر فى شرم الشيخ وهناك هيلتون مكادى وهيلتون هيليوبليس وهو الثانى فى التطوير فى القاهرة وهناك العديد من التحديات التى شهدها القطاع فى النصف الاول من العام الحالى فى مصر ولكننا نتعاون مع وزارة السياحة ومجتمع السياحة الفندقى من أجل دعم وتطوير التقدم فى القطاع الفندقى ونحن نصر على تكثيف وجودنا فى مصر بالرغم من الأزمات .
 
 
هانيا أشرف