abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
أبوظبي تُطلق مبادرة جديدة لدعم سياحة الجولف
أبوظبي تُطلق مبادرة جديدة لدعم سياحة الجولف
عدد : 11-2011
أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة مبادرة "الجولف في أبوظبي" بهدف تنسيق وتوحيد جهود الاتصالات التسويقية وطرح برامج عطلات جولف متكاملة وقنوات توزيعها وترويجها، بما يساهم في زيادة حصة الإمارة من قطاع سياحة الجولف الفاخرة الذي تقدر قيمته بحوالي 17 مليار دولار سنوياً.
وسيتم دمج الجولف في باقات العطلات إما كمحور رئيسي لبرنامج الزيارة أو أحد عناصر التجربة المتكاملة التي تقدمها الوجهة السياحية.

وتوفر المبادرة، التي تتضمن هوية ترويجية وموقع الكتروني وقنوات توزيع وحجوزات مستقلة خاصة، أسعاراً مميزة و حصرية في ثلاثة من الملاعب المؤهلة لاستضافة البطولات العالمية هي: "نادي جولف شاطئ السعديات" و"نادي أبوظبي للجولف" و"ياس لينكس أبوظبي" إلى جانب الاستفادة من حوافز عديدة على رحلات الطيران والفنادق والمواصلات.

وقال داين ليم، مدير تطوير المنتج السياحي في "هيئة أبو ظبي للسياحة"، التي تنظم سنوياً "بطولة أبو ظبي HSBC للجولف": "تمتلك الإمارة آفاقاً واسعة للنمو المطرد في مجال سياحة الجولف، ويتحتم علينا دعم مقوماتنا التنافسية من خلال التعاون بين الجهات العاملة في صناعة السياحة و مكاملة مواردها. مشيراً إلى أن البطولة يتابعها ما يزيد على 400 مليون مشاهد سنوياً حول العالم.
 
 
سيد عبد العزيز