الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

حظر ارتداء ملابس غير لائقة على شواطئ دبي

حظر ارتداء ملابس غير لائقة على شواطئ دبي
عدد : 11-2011
قال المقدم عبد الله المزيود مدير مركز شرطة الموانئ بشرطة دبي بأنه يفرض كتابة تعهدات خطية على من يرتدون ملابساً غير لائقة على شواطئ دبي، وبأنهم لن يكرروا هذا الأمر في المستقبل.موضحاً أن ارتداء الملابس الكاملة أو الملابس الداخلية الشفافة يعتبر أمراً غير ملائماً على الشاطئ.

وقد سجلت الشرطة 324 مخالفة على الشاطئ خلال الأشهر الـ 10 الماضية، والتي شملت السباحة في ملابس غير لائقة أو شفافة وعدم ارتداء ملابس السباحة المناسبة.كما تم تغريم 1410 شخص خلال نفس الفترة بسبب المشي بكامل الملابس على الشاطئ أو في الأماكن التي لا تستخدم عادة للمشي.
وقال المزيود: "في مثل هذه الحالات، يقوم رجال الشرطة بإبلاغ المخالفين بالمخالفة التي ارتكبوها مع أخذ تعهد خطي بعدم تكرار المخالفة في المستقبل دون فرض أي عقوبة".

وأضاف: "قد تسيء الملابس الغير مناسبة للعائلات التي تجلس على الشاطئ. صحيح أن معظمهم لا ينوي الإساءة إلى الآخرين، ولكن النساء قد يشعرن في بعض الأحيان بالاستياء، لذلك نحن نتدخل لتنبيه مثل هؤلاء الناس بعد أخذ تعهد خطي منهم بعدم تكرار هذه المخالفة".

ومن المخالفات البسيطة الأخرى التي تقوم الشرطة بفرض تعهدات خطية على المخالفين، لعب الكرة بجوار العائلات، وتشغيل الموسيقى بصوت عالي، والجلوس على مقربة من الأسر عندما يكون هناك عدد قليل من الناس على الشاطئ.
 
 
سيف أشرف