abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
اختيار "مارك شواب" رئيساً جديداً لتحالف ستار
اختيار -مارك شواب- رئيساً جديداً لتحالف ستار
عدد : 12-2011
قرر المجلس التنفيذي لتحالف ستار العالمي الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2011 ،اختيار "مارك شواب" رئيساً تنفيذياً جديداً لمؤسسة تحالف ستار خلفاً ل "ليان ألبريشت " الذي تولي رئاسة شركة الخطوط الجوية النمساوية في الأول من نوفمبر الماضى.
شغل شواب منصب نائب رئيس شركة "يونايتد" الأمريكية لشئون التحالف. وعمل كعضو في مجلس إدارة تحالف ستار.
و صرح " روب فايف " الرئيس التنفيذي لشركة آير نيوزيلاند ورئيس المجلس التنفيذي للتحالف في هذه الدورة "مع اختيار مارك شواب كرئيساً جديداً للتحالف سنكون قد حصلنا على قائد له خبرة كبيرة بمجال الطيران ويمتلك جميع المؤهلات المطلوبة لقيادة التحالف لكتابة فصل جديد في قصة نجاح حالف ستار."
وأضاف "لقد جاء هذا الاختيار من عدد من المرشحين من ذوي الكفاءات العالية بناءاً على عملية اختيار تمت بشفافية. ولقد أقنعنا مارك بمعرفته الواسعة في مجال الطيران وخبرته الدولية الكبيرة. ولقد منحته خبرته التي اكتسبها من خلال العمل في العديد من المناصب التنفيذية حول العالم القدرة على شغل هذا المنصب القيادي."

ومن جانبه، صرح الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن "مارك شواب" يعتبر بمثابة إضافة قوية للتحالف، فهو لديه خبرة كبيرة بمجلس إدارة التحالف ودائماً ما كان لديه الكثير من الأفكار الإيجابية التي تهدف جميعها لخدمة الشركات الأعضاء."

وأضاف كمال "نحن على استعداد كامل لتقديم كافة أشكال الدعم لمارك شواب في منصبه الجديد من أجل توفير أفضل الخدمات لعملاء التحالف وللشركات الأعضاء."

جدير بالذكر أن مارك شواب قد شغل عدداً من المناصب التنفيذية في مجال الطيران بشركة يونايتد آيرلاينز الأمريكية العضوة بتحالف ستار. وكذلك بدأ العمل في مجال الطيران عام 1975 بشركة بان آمريكان.وترأس العديد من المنظمات في أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا. ونظراً لطلاقته في التحدث باللغتين البرتغالية والأسبانية، حصل على درجة البكالوريوس في شؤون أمريكا اللاتينية من جامعة فيرجينيا تشارلوتسفيل.
 
 
يوسف العومى وهشام يس