abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
حملة أمنية مكبرة لإعادة الانضباط بمطار القاهرة الدولي
حملة أمنية مكبرة لإعادة الانضباط بمطار القاهرة الدولي
عدد : 12-2011
شنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الدولي حملة مكبرة داخل صالات السفر والوصول وقرية البضائع وداخل ساحات انتظار السيارات وتم عمل عدة أكمنة علي المداخل بقيادة اللواء علاء علي مساعد مدير امن المطار وعدد كبير من ضباط الشرطة بمختلف الإدارات.
تأتي هذه الحملة بناءا علي تعليمات اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية الجديد لضبط المخالفات وتأكيد الحالة وتأمين الركاب وأسرهم تحت إشراف اللواء صلاح زيادة مدير امن المطار .
أسفرت الحملة عن توقيع اكثر من 500 مخالفات مرورية بالسيارات المترددة علي المطار كما تم ضبط عدد كبير من الهاربين من تنفيذ أحكام وكذلك حالات تزوير لجوازات سفر وتأشيرات للسفر إلي عدد من الدول الأوروبية .
وتم ضبط ايضا مخالفات لسائقي سيارات الأجرة بالمطار وكذلك مندوبي السياحة لتواجدهم داخل الصالات في أماكن غير مخصصة لهم ,و اشتملت الحملة علي توعية الجماهير بضرورة التعاون مع رجال الشرطة ومعرفة حقوقهم .
وتم التصالح الفوري مع عدد كبير من قائدي السيارات علي المخالفات التي تستحق ذلك , كما استمع اللواء علاء علي إلي شكوى سائقي سيارات الأجرة وأكد لهم أن هناك تنسيق بين شركات السياحة وبينهم للظهور بمظهر حضاري أمام صالات الوصول بالتحديد , ولقد لقيت الحملة ترحيب من الركاب وأسرهم والعاملين بالمطار وتشجيع رجال الشرطة علي بذل مجهود أكثر لإعادة الحالة الأمنية لوضعها الطبيعي .
 
 
يوسف العومي وهشام يس