الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فلاي دبي تتعاون مع منتجي أول سلسلة رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد لإصدار فيديو تعليمات السلامة

فلاي دبي تتعاون  مع منتجي أول سلسلة رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد لإصدار فيديو تعليمات السلامة
عدد : 12-2011
تقدم فلاي دبي ، واحدة من أسرع شركات الطيران الصاعدة نمواً في العالم، ، طرحاً جديدا لتعليمات السلامة في الشرق الأوسط من خلال تنفيذ شريط فيديو بطريقة الرسوم المتحركة من السلسة الشعبية فريج™.
يظهر شريط تعليمات السلامة العجوزات الأربع أبطال المسلسل الكارتوني الثلاثي الأبعاد باللغتين العربية والإنكليزية ، خلال استماعهن لشرح تعليمات السلامة . لضمان إحاطة دقيقة للحقيقة ، تم تصوير واحدة من أفراد طاقم فلاي دبي خلال قيامها بالشرح ثم تم إنشاء شخصية كارتونية مطابقة.
وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: " "إن تعاوننا مع فريج™ هو مثال آخر على سعي فلاي دبي المتواصل لتقديم الأحدث والأكثر ابتكاراً لعملائها. ان تعليمات السلامة هي جزء بالغ الأهمية من كل رحلة، لكننا أردنا تقديم المعلومات بطريقة حيوية و جديدة.

وأضاف الغيث: "عندما قررنا تحضير شريط شرح تعليمات السلامة ، كانت سلسلة فريج™ الخيار البديهي ليس فقط لما تلقاه من شعبية واسعة في دولة الإمارات العربية، بل لقدرة هذه الشخصيات على جذب انتباه المشاهد والتواصل مع جميع الأعمار،الأمر الذي سيشجع المسافرين على الانتباه لكافة تعليمات السلامة على متن الرحلة.

وسيتم عرض الفيلم من خلال التقنية الثورية من لألياف إلى الشاشة على شاشات النظام الترفيهي ، والتي تم تركيبها في كل المقعد الخلفية على أحدث طائرات أسطول فلاي دبي من طراز الجيل الجديد من بوينغ 737- 800. كما عملت فلاي دبي بشكل وثيق مع الهيئة العامة للطيران المدني للتأكد من أنها تلتزم بكافة معايير و متطلبات السلامة القانونية.

يحتفل فريج™ بثقافة وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة يروي قصة أربع مواطنات عجوزات أو "عيايز" يعشن في حيّ منعزل في مدينة دبي العصرية و يحاولن عيش حياة هادئة وساكنة في خضمّ صخب حياة المدينة التي لا تنفكّ تتطوّر بسرعة فائقة. أما الشخصيات الأساسية لهذا العرض فهي: أم سعيد، أم سلّوم، أم علاوي وأم خمّاس.

وقال محمد سعيد حارب، المبدع وراء فكرة فريج : "لقد كان العمل على هذا التعاون مشوقاً جداً. هناك توافق كبير بين العلامة التجارية فريج™ وفلاي دبي ، إذ يجمعنا حب الابتكار و التفرّد الأمر الذي مكننا من أن نصبح علامات تجارية ناجحة و محبوبة في وقت سريع جدا. لقد حظيت سلسلة فريج بنسب مشاهدة عالية بمن قبل الأسر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط ونحن سعداء بتقديم الشخصيات إلى جمهور جديد عبر شبكة رحلات فلاي دبي ".

تقدم فلاي دبي منتجاً متميزاً بسعر تنافسي للغاية من خلال النموذج الاقتصادي الذي تعتمده حيث يدفع المسافرون مقابل الخدمات التي يريدون الحصول عليها فقط. جميع أسعار الرحلات للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً) شاملة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوجرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. و يمكن إضافة حقيبة 20 كيلو غراماً مقابل 50 درهم إضافي، أو اختيار مقعد أمامي ذات مساحة إضافية مقابل 100 درهم إضافي.
وتنطلق رحلات "فلاي دبي" من مقرها الرئيسي في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي.
يمكن مشاهدة الفيلم على قناة فلاي دبي في Youtube من خلال الموقع: http://youtu.be/neomZx5-9y8
 
 
يوسف العومى