الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

لتفاوت المرتبات
الوزير يراجع اللائحة المالية للعاملين بالمتحف المصرى الكبير

لتفاوت المرتبات
الوزير يراجع اللائحة المالية للعاملين بالمتحف المصرى الكبير
عدد : 12-2011
فاجأ د.محمد إبراهيم وزير الآثار العاملين بالمتحف المصرى الكبير بزيارة لتفقد سير العمل على أرض الواقع والإجتماع مع العاملين بالمتحف...وصرح د.محمد إبراهيم عقب الجولة أنه طالب من د.الحسين عبد البصير المشرف العام على المتحف مراجعة اللائحة المالية للعاملين بالمتحف على كافة تخصصاتهم بعد ملاحظته التفاوت الغير مقبول بين مرتبات العاملين وأن هناك بعض العاملين فى وظيفة الخدمات المعاونة تفوق مرتباتهم بعض الأثريين العاملين بالمتحف ، كما طالب مراجعة الرواتب والمكافأت لجميع العاملين به للوقوف على وجود أية تجاوزات أو مغالاة فيها وذلك تحقيقاً للعدالة بينهم.

كما أشار د. إبراهيم إلى أنه تم الإنتهاء من إعداد صياغة التعاقد مع الشركة المنفذة للمرحلة الثالثة بالمشروع على أن يتم الإنتهاء من مراجعته القانونية والفنية والمالية تمهيداً للتوقيع فى النصف الأول من شهر يناير القادم ،مؤكداً على أنه فور التوقيع سوف يتم البدء فى تنفيذ المرحلة الأخيرة من المشروع التى تتضمن إنشاء المبنى الرئيسى للمتحف وصالات العرض المتحفى وتنسيق الموقع العام.

وأكد د.إبراهيم أن المتحف عند إفتتاحه عام 2015سوف يوفر فرص عمل جديدة بين الشباب تبلغ حوالى خمسة عشر ألف فرصة عمل بالمشروع بالإضافة إلى خمسة آلاف فرصة عمل دائمة للعاملين بوزارة الدولة لشئون الآثار.

منوهاً إلى أنه سيعد مصدراً قوياً لدعم الاقتصاد المصرى عن طريق الإسهام فى تنمية السياحة يجذب الملايين من السائحين كل عام ، كما سيؤثر على المستوى الثقافى والاجتماعى وسيرفع الوعى بين المصريين، خصوصاً من الشباب وتعريفهم بالتراث الثقافى عن طريق الأنشطة الثقافية والتعليمية.
 
 
سيد عبد العزيز