abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران تُطلق نسخة خاصة من موقعها الإلكتروني للدول الاسكندنافية
مصر للطيران تُطلق نسخة خاصة من موقعها الإلكتروني للدول الاسكندنافية
عدد : 02-2012
في إطار استراتيجية شركة مصر للطيران نحو توفير المزيد من الخدمات الالكترونية المتطورة لعملائها فى دول العالم المختلفة ، والتي يمكن من خلالها حجز تذاكر الطيران والاستفسار حول الخدمات التي توفرها الشركة فى مختلف المجالات، أطلقت مصر للطيران نسخة من موقعها الإلكتروني مخصصة للدول الاسكندنافية (الدنمارك – السويد – النرويج) .
وصرح الطيار أيمن نصر، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن هذه الخطوة تأتى في ظل التطوير المستمر للخدمات المقدمة للعملاء. وكذلك فإن منطقة دول الاسكندنافية تعتبر من المناطق الهامة بالنسبة لمصر للطيران و التي توفر لها هذه النسخة الجديدة مزيداً من الخدمات التي تقدمها الشركة خصيصاً لهذا السوق الهام ، ويمكن للعملاء في هذه الدول الإطلاع على العروض الخاصة بمصر للطيران على رحلاتها من كوبنهاجن.
وأضاف الطيار ايمن نصر أن الاهتمام بتوفير خدمات التجارة الإلكترونية أصبح أحد السمات المميزة لخدمات السفر في تلك الأيام نظراً لتحقيقها لقدر كبير من المرونة واليسر للعملاء ، وتساهم في زيادة نسبة المبيعات على خطوط الشركة.
جدير بالذكر أن هذه النسخة من الموقع الإلكتروني متوفرة باللغة الإنجليزية ويتوافر به جميع خدمات مصر للطيران وأهمها الحجز وإصدار التذاكر ونظام التسعير المرن ( Flex Pricer) الذي يتيح للراكب اختيار أفضل الأسعار والأماكن المتاحة من خلال تقديم خيارات للسفر في خلال أسبوع، وكذلك العروض الخاصة والتشجيعية لأسعار التذاكر لكل دولة.
كما يستعرض الموقع بيانات الحجز ومعلومات عن الرحلة ومواعيد القيام والوصول الفعلية للرحلات (باستخدام رقم الرحلة / التاريخ / خط السير) وجداول مواعيد الرحلات لمدة ثلاثة اشهر مع إمكانية تحميله بصيغ مختلفة للإستخدام من خلال الحاسب الشخصي أو الـ PDA او الموبايل.
كما يقدم موقع www.egyptair.com عرض لكل المعلومات الخاصة بالأمتعة بأنواعها، وإمكانية متابعة الحقائب المفقودة، وكذلك يعرض الموقع شبكة رحلات مصر للطيران الداخلية و الخارجية عن طريق خريطة توضيحية يتم فيها تحديد جميع النقاط التي تخدمها مصر للطيران بجميع القارات وكذلك النصائح و إرشادات السفر والتأشيرات والشهادات الطبية اللازمة والمطلوبة لبعض البلدان.
كما يساهم موقع مصرللطيران فى ابراز المعالم السياحية خارج وداخل مصر من خلال عرضه للدليل السياحي الذى يضم المعالم الهامة لكافة المدن التي تخدمها مصر للطيران وأهم المعلومات الخاصة بها.
ويقدم الموقع أيضا مجموعة من المعلومات عن الخدمات الخاصة المقدمة للركاب مثل (الأطفال غير المصطحبين / الحيوانات الأليفة / ذوي الاحتياجات الخاصة / الوجبات..الخ ) وكذلك امكانية حجز الفنادق بالتعاون مع سلسلة HRSالعالمية.
كما أتاحت مصر للطيران عبر موقعها الإلكتروني خدمة إنهاء اجراءات السفر ( (Check-in وطباعة بطاقات الصعود للطائرة مباشرة قبل موعد الإقلاع بـ 48 ساعة وهو ما يوفر على العملاء الكثير من الوقت والجهد.
 
 
يوسف دياب