abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
نقابة السياحيين لن تشارك في العصيان المدني وتطالب بتحقيق أهداف الثورة
نقابة السياحيين لن تشارك في العصيان المدني وتطالب بتحقيق أهداف الثورة
عدد : 02-2012
قرر المجلس التأسيسي للنقابة العامة للسياحيين فى اجتماعه أمس الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري بمقر النقابة العامة بالعجوزة بالإجماع رفض المشاركة فى العصيان المدني.
وأكد المجلس أن القطاع السياحي لا يمكن أن يشارك في مثل هذه الاضطرابات و الاعتصامات والعصيان المدني رغم تضرر القطاع السياحي تضررا كبيرا اثر على جميع العاملين بالقطاع السياحي بالسالب ومع ذلك فما زال القطاع السياحي يحمل رسالة خاصة تعبر عن حضارتنا المصرية القديمة وكرمنا العربي الأصيل لخدمة ضيوف مصر من السائحين والذين لا ذنب لهم في هذه الأحداث وليس من المنطقي العصيان وعدم تقديم اى خدمه أو رعاية او طعام لسائح نزل ضيفا فى فنادقنا.
وأوضح المجلس أن هذا الرفض للمشاركة في العصيان المدني لا يعنى موافقة السياحيين على الأحوال السيئة التي تمر بها البلاد مثلهم مثل كل المصريين يشعرون بالآسي والحزن.مشيرا إلى أن الثورة لم تحقق أهدافها حتى الآن رغم مرور عام كامل على الثورة ، والنقابة العامة للسياحيين تتضامن مع كل المصريين في مطالبهم المشروعة لتحقيق أهداف الثورة وهى" عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية "،وتطالب بحقوق شهداء الثورة ،وتحقق الحد الأدنى والأقصى للأجور،وتطالب بإصدار قانون الحريات النقابية ،و الإسراع بالمحاكمات لرموز النظام السابق،وتطهير الوزارات وجميع مؤسسات الدولة من إتباع النظام السابق ،وإعادة هيكلة وزارة الداخلية.
 
 
ريهام البربرى