abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
رئيس القابضة لمصر للطيران يناقش مشكلات الطيارين ويبحث مقترحات تحسين بيئة العمل
رئيس القابضة لمصر للطيران  يناقش مشكلات الطيارين ويبحث مقترحات تحسين بيئة العمل
عدد : 02-2012
عقد الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران اجتماعاً مع مجلس إدارة رابطة طياري الخطوط الجوية ، ضم الطيارين أحمد يونس رئيس المجلس ، أحمد ثابت نائباً ،أحمد محروس أمين الصندوق ،عماد سالم السكرتير العام وكمال الرفاعى عضواً، تم خلال الاجتماع مناقشة المشكلات التي تواجه الطيارين والحلول المقترحة لها .

يأتي هذا الاجتماع بناءً على الدعوة التي وجهها رئيس الشركة لمجلس إدارة الرابطة من أجل فتح قنوات الاتصال مع كافة أطراف منظومة الطيران المدني .

أبدى الطيار حسام كمال خلال الاجتماع حرصه الشديد على مشاركة الشركة في كل ما يساهم في تحسين بيئة العمل للطيارين خاصة أن الحلول المقترحة التي قدمها مجلس إدارة الرابطة تراعي الظروف الاقتصادية التي تمر بها الشركة حالياً.

من ناحية أخرى يقوم مجلس إدارة الرابطة بالتنسيق مع الطيار أيمن نصر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية لعقد اجتماع في القريب العاجل لعرض كافة الموضوعات المتعلقة بالطيارين وإيجاد حلول لها .

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الرابطة يتبنى فتح قنوات الاتصال مع كافة أطراف منظومة الطيران المدني من أجل التغيير للأفضل دون تعطيل عجلة الإنتاج للوقوف بجانب الشركة الوطنية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد حالياً.
 
 
يوسف دياب وهشام يس