abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
قريباً ..الإعلان عن جائزتى "التراث العربي" و"المعالم الحديثة
قريباً ..الإعلان عن جائزتى -التراث العربي- و-المعالم الحديثة
عدد : 02-2012
أعلن المكتب التنفيذي للمركز العربي للإعلام السياحي عن انتهاء الفترة المخصصة للتقديم في مسابقة جوائز التراث العربي، والتي تهدف إلى الحفاظ على التراث العربي و تسليط الضوء عليه وإظهار روعته للأجيال الشابة .
وقد بدا التقديم في مسابقة التراث العربي – التميز – والمبادرات الفردية للحفاظ على التراث العربي أوائل شهر يناير الماضي وانتهت الفترة في 15 فبراير الحالي .
وصرح احمد غاوى عضو لجنة التقييم، أن اللجنة باشرت دراسة الملفات التي تقدم بها العديد من الهيئات والأفراد من 6 دول عربية ،وخلصت اللجنة إلى استبعاد عملين لعدم تطابقها مع الشروط الموضوعة،موضحاً قيام لجنتين بجولة التقييم في الخليج في كل من الإمارات العربية المتحدة التي تمت زيارتها يوم 17 فبراير الجاري، وتنتقل إلى دولة قطر في يوم 21فبراير، واللجنة الثانية انتهت من تقييم كل الملفات من مصر والمغرب،مضيفاً أنه سيتم إعلان العمل الفائز بجائزة التكريم الخاصة بالتراث العربي في نهاية فبراير أو أول أسبوع من مارس القادم.
ومن جهته، صرح خالد خليل عضو لجنة التقييم الخاصة بالمعالم السياحية الحديثة ،أن هناك جهات شاركت في المسابقة والتي تهدف بالأساس إلى تشجيع الهيئات السياحية المختلفة لتقديم كل ما يناسب المجتمع العربي وعاداته وتقاليده، وفى نفس الوقت ملتزمة بأقصى درجات التطور العمراني والسياحي.
وأكد خليل أن اللجنة لم تستبعد أي ملف متقدم بل وافقت على جميع المتقدمين لالتزامهم بالشروط الموضوعة ، معربا عن أمله فى إعلان الفائزين منتصف مارس القادم.
وأوضح خليل أن حفل التكريم ومنح الجوائز سيتم في احتفاليه كبيره في مدينة ابو ظبى بالإمارات نهاية مارس القادم.
 
 
ريهام البربرى